همسة

“إل جي” تكشف عن ثلاجتها الجديدة “taviewIns” ذات التكنولوجيا المتطورة

كرائدة عالمية في صناعة الثلاجات، كشفت شركة “إل جي” إلكترونيكس ابتكارها الثوري المتجسد في ثلاجة “taviewIns” المزودة ببابين والموجهة لمستهلكين يبحثون عن أجهزة منزلية توفر الراحة المثلى والجودة القصوى. هذه الثلاجة معروفة عالميا بلوحتها الزجاجية المبتكرة وميزتها الثورية للنقر وهو ما يسمح بالتقليل من فقدان الهواء البارد. فضلا عن ذلك، فإن الثلاجة مصممة على نحو أنيق وجذاب.

ثلاجة “taviewIns” المزودة بباب مدمج في باب آخر – تغير من طريقة المستخدمين في استعمال ثلاجتهم.

في الوقت الذي نجد فيه ثلاجات تقليدية مزودة بأبواب تقليدية وموزعات لمكعبات الثلج،  فإن ثلاجات “taviewIns” المزودة ببابين من شركة أل جي قد أدهشت وسائل الإعلام و كذا المصادر الصناعية بأناقة شاشتها الزجاجية ذات قياس 33 بوصة غير المسبوقة و ميزاتها المبتكرة حيث تتيح النافذة الشفافة الكبيرة لثلاجة أنستافيو للمستخدمين التحقق من المواد الغذائية المخزنة بداخلها من دون السماح للهواء البارد بالولوج فيها.

فضلا على ذلك، فإن مساحتها الداخلية تضيء بمجرد النقر مرتين على لوحته وهو ما يسمح للمستخدمين رؤية ما بداخل الثلاجة دون فتح بابها. من جهة أخرى، فإن الحجرة الواسعة للباب المدمج داخل الباب تتيح للمستخدمين القيام بتخزين الوجبات الخفيفة أو المشروبات التي كثيرا ما نتناولها. إن نفوذ فضاء التخزين بالثلاجة أمر سهل عبر الزر المخبأ تحت باب الثلاجة وهو ما يسمح للمستخدمين من رؤية العناصر المخزنة بداخلها بشكل أوسع ، كما يوفر قدر عالي من المرونة والراحة. ومن خلال تقليصها لحجم فقدان الهواء البارد إلى ما يصل إلى 41 في المائة، فإن حجيرة الثلاجة تسمح بالحفاظ على الطعام طازجا لفترة أطول، كما تم استبدال مقابض باب الثلاجة التقليدية بمقابض على هيئة جيب مربع تفتح أسفل الباب العليا وهو ما يضفي لمسة عصرية على مظهرها العام.

ميزات مبتكرة تلبي الاحتياجات اليومية للمستخدم
يمكن  لهذه الثلاجة المزودة بنظام عالي الجودة من “إل جي” للتوزيع الفولاذي لمكعبات الثلج والماء دون صنبور، و بذلك يمكن نصبها بسهولة في أي مكان في المنزل، و بالنسبة لخزان مياهها البسيط والمتميز باستطاعته العالية، فيتواجد بالحجرة الرئيسية للثلاجة وهو ما يمكن المستخدمين من وضع المياه مباشرة في الخزان، كما تستخدم هذه الثلاجة نظام الثلج بمساحة أوسع (Spaceplus™ Ice System) وهو النظام المركب على الباب لإنتاج مكعبات الثلج الجاهزة الاستخدام والمثالي للتمتع خلال أيام الصيف الحارة.

إن المساحة الداخلية لثلاجة “taviewIns” المزودة بباب مدمج في باب آخر مزودة بتقنية النظافة المنعشة (Hygiene Fresh+™) التي تسمح بالقضاء على الهواء الملوث والروائح الكريهة و كذا 99،999 بالمائة من البكتيريا المتواجدة بالثلاجة، خلال هذا الوقت، تحافظ تقنية توازن الرطوبة (Moist Balance Crisper™)  على مستويات الرطوبة القصوى، في حين تحسن تقنية موازن النضارة (FRESH Balancer™)، على الرطوبة عند غلق درج الخضراوات، بغية الحفاظ على الفواكه والخضراوات في حالتها المثالية من الطزاجة وذلك بكبسة زر على القاطع، كما تتوافق ثلاجة “taviewIns” المزودة بباب مدمج في باب آخر تماما مع تقنية أل جي SmartThinQ ™ وهو ما يسمح للمستخدمين بالتحكم في الثلاجة باستخدام هواتفهم الذكية خارج المنزل وكذا ضبط درجة حرارتها، التحكم في عمليات التجميد السريع والنظافة المنعشة وتشخيص كافة مشاكل الجهاز، انطلاقا من التطبيق الموصول.

الضاغط الخطي للعاكس يضمن ادخار أقصى للطاقة
إن ثلاجات أل جي مزودة بالطاقة عبر الضاغط الخطي للعاكس الذي يستخدم محرك المكبس الخطي بدلا من محرك تناوبي تقليدي وهو ما يولد احتكاك داخلي أقل، مؤدي إلى استهلاك طاقوي أقل بنسبة 32 % و ضجيج أقل بنسبة 25 % ، ما نحا بذلك مصداقية واستمرارية كبيرتين. إن الضاغط الخطي للعاكس من أل جي محل ضمان مدته 10 سنوات ويمكن لهذا الضاغط العمل دون أي تعقيد لمدة تصل إلى 20 سنة  وذلك حسب الدراسة المنجزة من قبل الرابطة العلمية والتقنية الألمانية: Verband der Elektrotechnik Elektronik Informationstechnik (VDE).

في هذا الصدد، قال سونغ داي هيون، رئيس وحدة أل جي للأجهزة المنزلية وأنظمة تحسين جودة الهواء: ” إن ثلاجتنا الأخيرة ثلاجة أنستافيو المزودة بباب مدمج في باب آخر تجسيد للطراز الراقي، الابتكار، الأناقة والكفاءة. هذه الثلاجة تبرز الاهتمام الخاص الذي توليه شركة أل جي لكل تفصيل لخلق منتجات مصممة خصيصا لتلبية احتياجات عملائنا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى