تكنولوجيا

IQOS ILUMA، أحدث منتجات فيليب موريس وأكثرها تطورا، متوفرا في السوق المغربية

تواصل فيليب موريس الدولية تجسيد استراتيجيتها من أجل مستقبل خال من دخان، وتدخل للمغرب منتوجها الجديد IQOS ILUMA الذي يعتمد على آخر الابتكارات التكنولوجية في مجال تسخين التبغ.
كما وفرت فيليب موريس أيضا في السوق المغربية أعواد التبغ الجديدة “Terea” المعدة حصريا للاستعمال مع IQOS ILUMA، والمزود بخاصية التشغيل الأوتوماتيكي الذي يستشعر إدخال عود التبغ ويقوم تلقائيا بتشغيل الجهاز.
يعتبر هذا النظام الجديد لتسخين التبغ الأكثر نظافة على الإطلاق، إذ يعتمد على أحدث تكنولوجيا لتسخين التبغ باستعمال تقنية الحث ™ SMARTCORE، التي تسخن التبغ من داخل عود “Terea”، دون الحاجة إلى صفيحة تسخين. وتجدر الإشارة إلى أن جهازIQOS ILUMA، يتيح للمستخدم الاستمتاع بتجربة بدون رماد ولا مخلفات وبدون رائحة دخان السجائر، كما أنه لا يتطلب أي تنظيف عقب استعماله.
من جانب أخر، مكنت هذه التكنولوجيا من تقليص انبعاثات المواد الكيماوية الناتجة عن استهلاك التبغ إلى مستوى يقل بنسبة 95% مقارنة مع متوسط ما يصدر عن التدخين عن طريق إحراق السجائر التقليدية.
ويعد المغرب أول بلد في المنطقة المغاربية تطلق فيه شركة فيليب موريس الدولية جهازها الجديد.وفي هذا السياق أدلى تايلان سوير، المدير العام لفيليب موريس بالمنطقة المغاربية، بتصريح قال فيه: « يشكل إطلاق جهازنا الأكثر ابتكارا IQOS ILUMA في المغرب، مثالا حيا على التزامنا بأن نوفر لـ5.5 مليون مدخن راشد في المملكة بدائل عن السجائر تم تطويرها على أسس علمية، والتي تعتبر، بَيْدَ أنها ليست بلا مخاطر، أفضل من مواصلة في التدخين ». وأضاف سوير قائلا: « لقد أطلقنا عدة أجيال من تكنولوجيا التبغ المسخن IQOS، موسعين بذلك محفظتنا لنتمكن من توفير حلول محسنة باستمرار ومبنية على العلم، والتي تستفيد من التقدم التكنولوجي وتستجيب للإشكالات التي يطرحها المستهلكون. ويلعب هذا الالتزام لفائدة الابتكار المستمر دورا مهما في تجسيد رؤيتنا لمستقبل خال من الدخان وفي سعينا لتسريع نهاية التدخين وبلوغ هدفنا المتمثل في عالم بدون دخان ».
وتقترح سلسلة IQOS ILUMA الجديدة في السوق المغربية ثلاثة أجهزة من مستويات سعر مختلفة، والتي تستجيب لاحتياجات المدخنين البالغين والمستعملين في المغرب: “IQOS ILUMA Prime” و”IQOS ILUMA” و”IQOS ILUMA One”. تستعمل الأجهزة الثلاثة التكنولوجيا الجديدة للتسخين بالحث إلا أنها متوفرة في تصاميم مختلفة لتمكين المستعملين البالغين من اختيار الجهاز الذي يستجيب بشكل أفضل أذواقهم.
وترتكز تكنولوجيا التسخين المبتكر المعتمدة في هذه الأجهزة على “نظام الحث SMARTCORE” الذي يسخن التبغ انطلاقا من داخل عويدات التبغ “Terea”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى