“العربية للطيران المغرب” و”التجاري وفابنك” تطلقان خدمة جديدة لتسهيل عملية الحجز

أطلقت  شركة “العربية للطيران المغرب” الرائدة في الطيران الاقتصادي ذي التكلفة المنخفضة بالمغرب والمنطقة، خدمة أداء عن بعد بشراكة مع التجاري وفابنك والتي تمكن زبنائها من اقتناء التذاكر على الأنترنت وبشكل آني.

وتسهل “العربية للطيران المغرب” من خلال هذه الخدمة الجديدة عملية الحجز التي أصبحت أكثر سرعة مع ضمان سرية البيانات وسلامة الدفع سواء عبر الأنترنت أو بفضل تطبيق يمكن تحميله على الهواتف الذكية. وتتألف هذه الخدمة من:

* خدمة Mobile Baking: هذه الخدمة متوفرة على الهواتف الذكية، حيث تمكن من الإطلاع على رصيد الحساب ومتابعة كل العمليات البنكية وتسديد الفواتير وتحويل الأموال.

* خدمة Attijari Net: وهي خدمة بنكية متوفرة على الأنترنت تمكّن المستعملين من الولوج إلى حسابهم وإجراء عدة عمليات بنكية أينما كانوا ووقتما شاءوا.

ولاقتناء تذكرة السفر الخاصة بشركة “العربية للطيران المغرب” من خلال هاتين الخدمتين، يكفي فقط اختيار واحدة من بين وسيلتي الدفع المتوفرة على موقع www.airarabia.com وتأكيد المرجع الذي توصلتم به خلال عملية الدفع المتواجد بخدمة “التجاري وفابنك” وذلك في أجل لا يتعدى 12 ساعة. وستتوصلون بعدها برسالة إلكترونية تؤكد حجزكم.

وتضع شركة “العربية للطيران المغرب” رهن إشارة زبنائها خدمات تمكنهم من حجز تذاكرهم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وذلك عبر الأنترنت أو أي جهاز محمول سواء بالمغرب أو الخارج. هذه الحلول الآمنة والموثوقة والبسيطة تمكن زبناء العربية للطيران المغرب من تسديد ثمن تذاكر السفر بكل سهولة وموثوقية، إذ يندرج إطلاق هذه الخدمة المبتكرة في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى مواصلة تحسين الخدمات المبتكرة التي نقدمها للزبناء

Exit mobile version