البشرةهمسة

احصلي على بشرة نضرة متألقة هذا الصيف مع مستحضرات Physio Radiance من QNET

نعيش الآن فصل الصيف بكامل الابتهاج وهو الوقت المثالي للتباهي والافتخار ببشرة جميلة في فساتين الصيف والتمتع بشواطئ جميلة. ولكن الصيف يتطلب منك أيضاً أن تولي اهتماما خاصا لبشرتك، وخاصة أن الحرارة والرياح الساخنة قد تسبب تلف وأضرار بالغة على بشرتك. تقلبات الطقس تؤثر على البشرة بشكل سيئ مما يجعلها داكنة شاحبة وخشنة. هذا الطقس القاسي لا يجعل البشرة سمراء فقط بل يؤدي إلى انسداد المسام نتيجة للعرق المفرط والمقرون بالأوساخ والغبار.

مجموعة منتجات Physio Radiance للعناية بالبشرة وجهاز Physio Radiance Visage+ من شركة QNET يمكن أن تساعدك في الحصول على بشرة نظيفة صافية مشرقة متألقة يمكن أن تظهرها بكامل الثقة خلال فصل الصيف. كما أنه يعتبر جهازاً ثورياً في مجال العناية بالبشرة حيث يتم إنتاجه بناء على التكنولوجيا الكورية بعد سنوات عديدة من البحوث والتطوير من متخصصي مجال العناية بالبشرة.

الدكتورة ايرين لي طبيبة أمراض الجلد وأخصائي الطب الباطني في ماليزيا توضح بأن عملية العناية بالبشرة لم تعد شيء تافهاً ولكنها تعتبر صميم الحياة الصحية. “العناية المناسبة بالبشرة تعني صحة أفضل. والبشرة الجافة عرضة لأمراض الجلد. ومرض الجلد يفتح حواجز الجلد للسماح بدخول أنواع مختلفة من البكتيريا. عندما نصاب بمرض جلدي، فإنه يؤثر على نوعية حياتنا “.

وتماشيا مع التزامها بتوفير منتجات تعتني بالحياة الصحية والمتوازنة، جهاز Physio Radiance Visage+ beauty من شركة QNET يكمل المجموعة الحالية من منتجات Physio Radiance. هذا الجهاز المميز لنضارة بشرة الوجه يضمن ليس فقط أن بشرتك ستكون صحية بل سيجعلك تبدي أصغر سنا وأكثر صفاء وتألقاً.

و يستخدم جهاز Physio Radiance Visage+ ثلاث تقنيات متطورة وهي:-

  • التقنية الكلفانية وهي عبارة عن استخدام التيار الكهربائي المباشر ذي الجهد المنخفض والذي يؤدي إلى أمرين وهما التطهير الأعمق للبشرة وزيادة قدرات امتصاص الجلد. هذا يعني أن بشرتك ستمتص مكونات أي منتج تستخدمه وبطريقة أكثر فعالية، مما يساعدك على الحصول على أفضل النتائج من منتجات العناية بالبشرة.
  • ترددات موجات الراديو هي طريقة تجديد شأنها أن توفر جرعة ثابتة ومستقرة من موجات الراديو لاختراق الجلد. امتصاص موجات الراديو يسبب حرارة أنسجة البشرة، مما يحفز الجلد لإنتاج الكولاجين والذي يجعل البشرة أكثر تألقاُ ويزيل الخطوط الدقيقة.
  • العلاج بالأضواء الملونة LED حيث يعتبر وسيلة مهمة موثقة منذ العصور القديمة كوسيلة لاستخدام الألوان للعلاج. وقد أجريت بحوث كثيرة عن آثار طيف الضوء على الجسم البشري. والعلاج باللون هو أسلوب لاستعادة التوازن من خلال استخدام الألوان العلاجية على الجسم. وضوء LED الأحمر يساعد على تجديد بشرتك من خلال تحفيز إفراز الكولاجين مما يشد بشرتك ويزيد تألقها ونضارتها ويجعلها أكثر تألقاً ويقلل من الخطوط الدقيقة. أما لون LED الأزرق فهو لعلاج حب الشباب ويستخدم ضوء LED الأصفر على البشرة الحساسة.

باستخدامه من 2 إلى 3  مرات في الأسبوع، فإن جهاز Physio Radiance Visage+  سيفتح 7 أسرار للوصول إلى بشرة أصغر سنا وأكثر صفاء ونضارة وتألقاً خلال فصل الصيف:

  • تأخير علامات الشيخوخة عن طريق تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد
  • تفتيح البقع السوداء الناتجة عن الشيخوخة
  • تعزيز مستويات ترطيب الجلد
  • تحسين نسيج الجلد
  • زيادة قوة وتألق عضلات الوجه
  • كشف عن بشرة صافة متفتحة متألقة
  • تغذية البشرة من الداخل الى الخارج

لأفضل النتائج، ينصح باستخدام الجهاز الجديدPhysio Radiance Visage+  مع المنتجات المميزة الأخرى من مجموعة  Physio Radiance وعلى سبيل المثال منظف Physio Radiance Comfort Emulsion Cleanser ولوشن تونر Remineralising Toner Lotion ومصل مضاد للتأكسد Extreme Anti-Oxidant Serum  و سائل Radiance Enhancer Day & Night Fluid . وجميع هذه المنتجات الأربعة تحتوي على المكونات النشطة التي تعمل بشكل منسجم على تعزيز أربعة العناصر الأساسية للبشرة وهي وفرة الماء أو النداوة وإزالة التجاعيد والحماية ومكافحة الأكسدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى