البشرة

مشروب Auracos بروكولاجينيوم  لمقاومة تقدم تجاعيد البشرة

Auracos بروكولاجينيوم عبارة عن مكمل غذائي سائل من مادة الكولاجين عالية التركيز لمقاومة تقدم سن البشرة فهو يساعد على نضارة بشرتكِ ومظهرها من الداخل، وهو مكمل تم اختباره علميا من طرف مختبرات Auracos Geneva حيث أثبت علمياً أن عند أخذ هذا المكمل يومياً سوف يبطيء من عملية تقدم سن البشرة في الطبقات العميقة من الجلد مع تحسن ملحوظ لملمس البشرة بعد شهور قليلة من الاستخدام.

فمشروب Auracos بروكولاجينيوم لمقاومة تقدم سن البشرة مكون من علبة تتوفر على 14 عبوة للشرب تحتوي كل عبوة على 25 مل من الكولاجين كجرعة يومية حيث يتم امتصاصه من خلال الجهاز الهضمي وتوزيعه مباشرة في الجسم للحصول على تاثير سريع ومثالي، ويقوم برولاكولاجينيوم بتحفيز الكولاجين بالجسم و اليلاستين و حمض الهيرولانيك الذي يعمل من الداخل لاستهداف الطبقة الداخلية الاعمق في الجلد و بالتالي معالجة علامات الشيخوخة و شحوب لون البشرة ، و تظهر نتائج المشروب بعد ثلاث أشهر من استخدامه وهو اسرع نتيجة من المنتجات الاخرى لاستهدافه الجلد من الداخل ، لأن الكولاجين هو البروتين الأكثر وفرة في جسم الإنسان اللازم لهيكلة وكثافة الجلد، كما أن بروتينات الكولاجين المستمدة من الأسماك تحتوي على كميات عالية من الأحماض الأمينية المسؤولة مباشرة في تشكيل الكولاجين والايلاستين. حيث أن 80 في المائة من البشرة الصحية والنضرة تتكون من الكولاجين ومع ذلك، يفقد الجلد تدريجيا القدرة على التجدد الطبيعي ويقلل من نسبة الكولاجين الى النصف، وقد أثبتت البحوث أن النساء اللاتي يبلغن اعمارهم ما بين 35 و 55 سنة من العمر تنخفض لديهم مستويات الكولاجين الى 40 في المائة مما يؤدي إلى فقدان مرونة البشرة وزيادة التجاعيد،  مع العلم أن جزيء الكولاجين كبير جداً بحيث لا يمكن امتصاصه بسهولة من قبل الجهاز الهضمي، لهذا السبب نحن نستخدم الكولاجين “المشروب”، الذي يعني تجزيء الكولاجين إلى قطع صغيرة بحيث يكون امتصاصه من خلال الجهاز الهضمي وتوزيعه في الجسم أفضل بكثير للحصول على تأثير أسرع وأمثل.

كيفية الاستعمال

تناول عبوة واحدة (25 مل) في اليوم الواحد. و يوصى بشرب عبوة واحدة من البروكولاجينيوم على الريق في الصباح أو مع وجبة الإفطار أو أي وقت آخر، كما  يمكن مزجها مع الماء أو عصير إذا لزم الأمر، ولمن يسأل عن طعم المشروب الجديد ، فهو بنكهة السمك، ويفضل أخذ بروكولاجينيوم لمدة ثلاث اسابيع على الأقل لبداية اكتساب بشرة اكثر نضارة واشراق. أما المدة الموصاة بها لاستخدام البروكولاجينيوم لمكافحة شيخوخة البشرة وازالة التجاعيد هي 3 أشهر. وهذا لا يعني الجميع سوف يحصل على نفس النتيجة في نفس الوقت، نظراً الى وجود العوامل التي تلعب دور كبير في انخفاض نسبة الكولاجين في الجسم مثل: الوراثة، التدخين، التعرض لأشعة الشمس، التلوث….. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى