مستجدات
الرئيسية / متفرقات / شركة “هواوي” تدعم المطورين المغاربة وتُعلن عن إطلاق المسابقة الوطنية “مطوري هواوي المغرب”

شركة “هواوي” تدعم المطورين المغاربة وتُعلن عن إطلاق المسابقة الوطنية “مطوري هواوي المغرب”

ابتداء من 1 سبتمبر وإلى غاية 31 أكتوبر المقبل، تطلق شركة “هواوي” صاحبة المرتبة الثانية عالميا من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية مسابقة “مطوري هواوي المغرب”، الذي يعد خطوة جديدة في مسار “هواوي” لدعم المطورين المغاربة.

الحدث الوطني سيمتد على شهرين كاملين، وسيتيح للمطورين في المملكة ببدء أو مواصلة شراكة مع “هواوي”، فضلا عن الاستفادة من العرض الترويجي ومحاولة الفوز بمجموعة واسعة من الجوائز القيمة.

من أجل المشاركة في المسابقة الأمر سهل جدا وغير معقد، حيث يتطلب على الراغبين التسجيل عبر البريد الالكتروني التالي: ” contestmea@huawei.com” والانضمام إلى المغامرة من خلال محاولة حل ثلاث تحديات، لكل واحد من هنها مجموعة من الجوائز.

وفيما يلي التحديات الثلاثة بالتفصيل:

التحدي الأول: تكييف تطبيق مع “هواوي نوفا 7i“، و”هواوي Y7P” من أجل الحصول على مكافأة تصل قيمتها إلى3600 أورو

  • يجب تحميل تطبيق مشهور في المغرب على متجر هواوي للتطبيقات. شركة “هواوي” ستتحقق من التطبيق وستتأكد من مدى استجابته للمعايير التي وضعتها.
  • يجب على التطبيق أن يعمل على نحو سليم جدا على هواتف هواوي “نوافا 7I” و”Y7P” بدون تسجيل أن عطل أو خطأ، بالإضافة أن يكون لديه مجموعة HMS موحدة واحدة على الأقل. كما يجب أن تكون تجربة المستخدم مماثلة أو أفضل من الإصدارات المتوفرة سابقا، وخلال هذا التحدي ستقدم “هواوي” لمطوري البرمجيات هواتف من أجل العمل، ومكان للقيام بالاختبار، فضلا عن فحص الجودة.

ج) المكافآت لن تكون حكرا على تطبيق واحد، بل إن الكثير من التطبيقات يمكنها الحصول على عدة مكافآت.

المكافآت المقترحة:

أ) 3600 أورو

ب) عرض ترويجي مجاني على متجر هواوي للتطبيقات لمدة 7 أيام.

التحدي الثاني: دمج قدرات “HMS CORE” أو “HMS

في هذا التحدي، سيتم تتويج أفضل 10 تطبيقات بجائزة المسابقة. وفيما يلي قواعد تقييم الأداء.

  • شهرة التطبيقات (30 في المائة من التصنيف): سيحصل التطبيق الذي تم تنزيله بشكل كبير في أسواق التطبيقات الأخرى على 30 في المائة من التصنيف؛

ب) التكامل الأساسي مع “HMS CORE” (50 في المائة من النقاط): سيحقق دمج كل مجموعة من مجموعات HMS نسبة 10 في المائة من مجموع النقاط، على أن لا يتجاوز مجموع النقاط 50 في المائة بشكل إجمالي.

ج) دمج مجموعة HMS الخاصة (20 في المائة من النقاط) : إذا ما تم دمج المجموعة الخاصة الكاملة لـ”HMS” سيحصل المتسابق على 20 في المائة من النقاط على أن تشمل المجموعة الكاملة ما يلي: (القدرات الأمنية، HiAI، مجموعة الكاميرا، مجموعة أدوات الصحة، مجموعة أدوات الفيديو، مجموعة الأدوات الصوتية، محرك AR، مجموعة الصور، مجموعة التسريع، مجموعة المشهد، مجموعة معلومات المعلومات، مجموعة الأدوات hQUIC)

المكافآت:

أ) الجائزة الذهبية (المركز الأول): 50,000 درهم

ب) الجائزة الفضية (طوب 2 –طوب 4): 30.000 درهم

ج) الجائزة البرونزية (طوب 5 – طوب 10): 15,000 درهم

التحدي الثالث والأخير: بالاعتماد على نفس التطبيق، يجب التسجيل في المسابقة الدولية “Apps Up” والحصول على المزيد من المكافآت الأخرى

تجمع مسابقة ابتكار تطبيقات “هواوي HMS” و”APPS UP” هذه السنة أفضل المطورين المنحدرين من خمس مناطق حول العالم هي: أوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط وأفريقيا، وأمريكا اللاتينية والصين.

وفي هذا السياق، فإن هؤلاء المطورون مدعوون إلى إنشاء تطبيقات مبتكرة من خلال الدمج مع HMS Core مجموعة كاملة من قدرات مجموعة ” Chipset-Device-Cloud” الخاصة بـ”هواوي”.

وسيحظى الفائزون في المسابقة بفرصة رؤية تطبيقاتهم التي روجت على متجر هواوي للتطبيقات بفضل النمو المستمر للمتجر الذي يعد واحدا من أكبر متاجر التطبيقات على المستوى العالمي، وهو ما سيجعل تطبيقاتهم سهلة الاستخدام من لدن مئات الملايين من مستخدمي الأجهزة في أكثر من 170 دولة ومنطقة.

وفضلا عن كل ما سبق ذكره، سيمكن للفائرين أيضا الاستفادة من مزايا منصة ” AppGalleryConnect”، التي توفر خدمة مفتوحة متكاملة لتطبيقات الأجهزة المحمولة، وتساعد المطورين على الابتكار وإجراء عمليات فعالة.

المكافآت:

  • مليون دولار أمريكي من إجمالي التمويل من برنامج The Shining-Starعلى شكل جوائز نقدية في الفئات التالية:
  • أفضل تطبيق

  • أفضل لعبة

  • أفضل تطبيق ذو التأثير اجتماعي

-التطبيق الأكثر شهرة

-المرتبة الشرفية

  • فرصة المنافسة على المسرح العالمى وإظهار القدرات التقنية باستخدام أحدث برامج HMS الأساسية
  • إجراء نقاش مع خبراء الصناعة ولجنة تحكيم الخبراء في مسابقة “APPS UP” العالمية

د) الوصول المجاني إلى الأحداث والدورات والشهادات الخاصة بمطوري “هواوي”

 

 

شاهد أيضاً

المهرجان الدولي نسخة عبر النيت للهيب هوب من 07 الى 28 غشت 2020

هذا الصيف ستكون الدار البيضاء في قلب اهتمام كل ممارسي الهيب هوب عبر انحاء المعمور …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.