Home / جمال / كل ما يجب أن تعرفيه قبل أخذ القرار بتركيب الرموش الدائمة

كل ما يجب أن تعرفيه قبل أخذ القرار بتركيب الرموش الدائمة

 

هل ترغبين في تعزيز جمال عيونك؟ تكثيف الرموش لها دور أساسي في رفع الجاذبية، لكن يمكن أن تحسي بالملل اليومي من الحاجة لاستعمال الماسكارا او تركيب الرموش للمناسبات، لذا تفكرين بتركيب رموش دائمة. لكن قبل أن تباشري هذه الخطوة، تابعينا في هذا الموضوع لكي نفسر لك أكثر عن هذا الاجراء.

كيفية تركيب الرموش الدائمة

تركيب الرموش الدائمة ليس بالأمر الهين، إذ تحتاجين إلى التوجه إلى الطبيب التجميلي المختص لإجراء هذه العملية، إذ إنها تتطلب إجراء جراحة عند خط الرموش لتحصلي على النتيجة المرغوبة. أما عن التفاصيل، فيقوم الطبيب بزراعة رموش اصطناعية بين الرموش الطبيعية من خلال خلق شقوق صغيرة في الجفن وزرعها بشكل كثيف بين الرموش الطبيعية. ومن ثم يقوم بتقطيب الجروح وتتركينها تلتئم لمدة أسبوعين على الأقل، على أن ترجعي إلى الطبيب لفك القطب.

ما هي مضاعفات الرموش الدائمة؟

على الرغم من أن نتيجتها الجمالية ملفتة ورهيبة، إلى أن هناك الكثير من المضاعفات التي تظهر بعد إجراء هذه العملية. فهي قد لا تكون ثابتة بشكل دائم، فقد تسقط هذه الرموش بسبب عوامل الوقت وما تتركه من آثار على الوجه. بالإضافة إلى أنه في بعض الأحيان قد تسقط معها الرموش الطبيعية التي تأثرت من جراء العملية، وبالتالي تخسرين رموشك كلها.

هذا وقد تتأثر العين ذاتها بهذه الجراحة تحديدا إن كانت حساسة تجاه المواد االمستعملة في صناعة هذه الرموش. وقد تحصل في بعض الأحيان بعض الإلتهابات التي تتطلب تحرّكاً استعجاليا من قبل الطبيب لمعالجتها وتجنب تأثيرها على القسم الداخلي للعين في حال تفاقمت هذه الالتهابات. هذا بالإضافة إلى أنه في حال حصل أي خطأ طبي خلال الجراحة فإن العين بأكملها تكون معرّضة للمشاكل والآثار الجانبية للعملية.

Check Also

Cadum…علامة تجارية تمتزج مع تاريخ المغرب وتجعل النساء المغربيات جميلات بشكل طبيعي منذ 60 سنة

منذ سنة 1950، واكب تاريخ ” كادوم ”  التاريخ الكبير، تاريخ المغرب، مبنية على قيم …

اترك رد