Home / منوعات / لتكون ليلة عمرك مثالية…5 أمور أساسية لتتفادي الدورة الشهرية ليلة زفافك

لتكون ليلة عمرك مثالية…5 أمور أساسية لتتفادي الدورة الشهرية ليلة زفافك

 

قد تواجهين الكثير من الأمور التي تقلقك وتوترك خلال الإعداد ليوم زفافك، ومن أكثر ما يشغل بالك هو إيجاد الحلول لتفادي الدورة الشهرية ليلة الزفاف. في هذا الموضوع نطرح لك عدة حلول لتعجيل أو تأخير نزول الدورة الشهرية،

  • كخطوة أولى يمكنك أن تكوني صريحة مع زوجك تجاه موعد دورتك لتتفقا معا على وقت معين للزواج بعيداً لا يتزامن مع موعدها.

  • بحال كان من المستحيل تبديل موعد الزفاف، كوني أيضاً صريحة مع زوجك بشأن الموضوع وإن وافق على الأمر تكون المشكلة قد حلت وسيتفهم ذلك.

5 أمور أساسية عليك أن تأخذيها بعين الاعتبار قبل الإقبال على الزواج

  • تتبدل مواعيد الدورة الشهرية بالأشهر بحسب مدى انتظام هرموناتك في جسمك، فبحال كنت من السيدات اللواتي يمارسن الرياضة البدنية، ستلاحظين أن تواريخ الدورة الشهرية لم تعد منتظمة نتيجة خسارة الوزن مثلاً. لذلك حاولي أن تجعليها مستقرة لشهرين على الأقل قبل الزفاف لكي تدري في أي يوم ستصادفك. وانطلاقاً من هذا الأمر تضعين موعد الزفاف الأنسب لك.

  • إن كنت تتبعين حمية غذائية قبل الزفاف، كوني على علم بأن خسارة الوزن ستساهم في تأخير الدورة الشهرية لما بعد الزفاف لأن تغييرات الهرمونات في الجسم ستعمل لصفك في هذه الحالة.

قبل زفافك… تنبهي إلى هذه الأخطاء الجمالية

  • عندما تفرغين من الحلول التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل تفادي الدورة الشهرية في يوم الزفاف، لا تنسي بأن بإمكانك استشارة الطبيب من أجل أخذ عقاقير أو أدوية محددة تسرع من نزول الدورة قبل الزفاف أو تؤخرها لما بعده بأسبوعين على الأقل.

 

Check Also

بالصور.. هيلاري كلينتون تختار زي “الكنضورة” المغربية في حفل زفاف ببلاد العام سام

اختارت هيلاري كلينتون المرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية الأمريكية ارتداء الزي المغربي في إحدى المناسبات السعيدة. …

اترك رد