Home / صحة / رياضة / لعشاق ممارسة الرياضة …..استفيدوا من خدمات “بلاص” نادي عائلي بقلب مدينة الدارالبيضاء

لعشاق ممارسة الرياضة …..استفيدوا من خدمات “بلاص” نادي عائلي بقلب مدينة الدارالبيضاء

ممارسة الرياضة بشكل عام تساهم في الوقاية من الأمراض و اكتساب الجسم اللياقة البدنية و إطالة العمر الصحي، لتحقيق هذا المبتغى، اليوم تتوفر لسكان مدينة الدرالبيضاء  نادي العائلة “بلاص” الشامل حل ملائم للراغبات والراغبين في ممارسة الرياضة في نادي يستجيب للمتطلبات وفق الشروط الملائمة.

يعتبر النادي الرياضي “بلاص” نقطة تجمع موحدة لمختلف المرافق الرياضية، هو فضاء رياضي  استرخائي وتجربة رائدة في مجال ” الفتنيس”

يسعى نادي العائلة “بلاص” لإحداث ثورة كبيرة في مجال النوادي العائلية، إذ تعتبر تجربة نادي “بلاص” أول نادي عائلي متكامل بقلب مدينة الدارالبيضاء، “بلاص” يفتح للزبنائه ستة فضاءات مجهزة   بأحدث الأجهزة ومسبح كبير.

أكد مؤسس نادي الرياضي “بلاص”، ان هذا المشروع الاجتماعي و العائلي سيمكن الساكنة البيضاوية  الاستفادة من التمارين الرياضية واللياقة البدنية في اجواء مريحة، اذ نجد نادي  “بلاص” يوفر لزبنائه مرأب للسيارات يتوفر على أكثر من 200 مكان للركن.

يتكون النادي من عدة مرافق إذ يتواجد بالطابق الأول حمام تركي خاص بالنساء، يمتاز بجودة عالية  وفريق عمل نشيط ومتفهم ومستمع لكل طلبات واقتراحات الزبناء، في الطابق الثاني من النادي يوجد حمام تركي خاص للرجال وبنفس الخدمات و الجودة.

نجد في  الطابق الثالت  و هو طابق يطلق عليه في نادي ” بلاص” عالم المرأة هناك فريق يسهر على تتبع الملف الصحي لكل زبونة وضعت ثقتها في نادي “بلاص”  و مجهز بوسائل رياضية التي تتماشى مع متطلبات الزبناء، إضافة إلى غرف مخصصة  للتدليك و مجهزة لهذا الغرض و مرافقات رياضيات متمرسات، وضعت رهن إشارة الزبناء لمساعداتهم على  حصول على لياقة بدنية المرغوب فيها.

الطابق الرابع هو مكان مخصص للرجال يتوفر على احدث الأجهزة الرياضية والمرافقين الرياضيين.

الطابق الخامس والسادس هو فضاء الأسرة المغربية لأنه يتوفر على قاعة لكرة القدم، وقاعة لرياضة المضرب، وقاعات اخرى مخصصة لعدة حصص رياضية يمكن ان يستفيد منها الأب و الأم و الطفل، ولهذا السبب سمي نادي “بلاص” بنادي العائلة المغربية.

كما يتوفر نادي “بلاص”على مسبح يصنف من المسابح الرياضية الكبيرة والمؤهلة في هذا المجال. ويمكن للزبناء رجال أو نساء أو أطفال الحصول على دروس و حصص تأهيلية في السباحة إضافة إلى مصعد ومقهى وفضاء مخصص للحلاقة و للتجميل.

وعمل فريق نادي “بلاص” على توفير خدمة خاصة بالأطفال منها ملعب لكرة القدم، و مدرسة للسباحة تلقن الأطفال دروسا في هذا المجال وكذلك دروسا في الرقص الكلاسيكي وفنون الحرب.

نادي “بلاص” يحرص على السلامة و الصحة والنظافة من خلال تسخير مجموعة من الأطر العاملين بالنادي للوقوف على هذه النقط التي تعتبر من الضروريات.

يستقبل نادي “بلاص” زبنائه سوءا الأم أو الأب أو الطفل على مدار الأسبوع من السابعة صباحا إلى العاشرة مساءا ، لكي يمنح للأسرة المغربية مجالا في اختيار الأوقات التي تناسبها لممارسة الرياضة.

نادي “بلاص” فتح أبوابه سنة 2005 وبفضل جودته و الخدمات التي يوفرها والثقة التي اكتسبها…. يستقبل اليوم  أكثر من 600 منخرط .

 

اترك رد

x

Check Also

بالفيديو….منتجات الخلية لفوريفر لمساعدتكم على البقاء بصحة جيدة خلال تغيرات الفصول

في الواقع نحن عرضة للتغيرات المناخية فبعد مكافحة البرد والفيروسات خلال فصل الشتاء، يكون جسمنا ...