محوري الطريق السيار بين الدار البيضاء والرباط يستقبل كل واحد منهما مطعم ماكدونالدز

 

مطعمين جديدين لماكدونالدز من الجيل الجديد، يقعان على مستوى باحة الاستراحة ببوزنيقة. حيث استقبل محور الطريق السيار الرباط – الدار البيضاء مطعم ماكدونالدز في  4 يوليوز 2016، وبالنسبة لمحور الدار البيضاء – الرباط فقد افتتح أبوابه يوم الأحد 24 يوليوز.

وبالتالي استضاف كل جانب من الطريق السيار الذي يربط أكبر مدن المملكة مطعمه الخاص ماكدونالدز. فتوسع شبكة ماكدونالدز المغرب يتبع منطق القرب المستمر لزبنائه، الأكثر تزايدا وإخلاصا بشكل دائم.

المطعمين الجديدين هما ثمرة اتفاقية بين ماكدونالدز المغرب، وشركة الطرق السيارة بالمغرب. واللذان تطلبا استثمارا بنحو 30 مليون درهم، ووفرا معا، حوالي 80 فرصة عمل مباشرة.

ماكدونالدز على الطريق السيار، يوفر للمسافرين فضاءات جديدة من المطاعم الحديثة جدا، والمجهزة بمطابخ من الجيل الجديد، والتي تقدم، من خلال القوائم الرقمية على اللوحات، كل القوائم والسندويشات والحلويات، والوصفات التي جعلت العلامة ناجحة لعقود خلت وفي كل أنحاء العالم. وأكبر مستجد : تم إثراء العرض في هذين المطعمين الجديدين لماكدونالدز من خلال مجموعة متنوعة من وجبات الفطور الساخن، بما في ذلك Egg McMuffin الشهير، من أجل إرضاء المسافرين لأقصى درجة، ولأنهم دائما في عجلة، سيكون هناك نظام آلي bornes automatiques  لأخذ الطلبيات متاحا لهم.

لدى كل من المطعمين الجديدين لماكدونالدز القدرة على استيعاب سبعين مقعدا في الداخل، بالإضافة إلى مائة وعشرين مقعدا على الشرفة، وهو ما يسمح لهما باستضافة أكبر عدد من المسافرين في أجواء دافئة وودية. وهكذا، يمكن للجميع الاستمتاع باستراحة على الطريق مع التمتع بوجبة من اختيارهم والمعدة بعناية من طرف فريق ماكدونالدز.

الويفي متوفر كذلك في كلا المطعمين، من أجل تحقيق أقصى قدر من الراحة للزبناء والسماح لهم بالبقاء على اتصال مجانا وفي أفضل الظروف.

تم تجهيز المطعمين الجديدين بمساري الطريق السيار، بجميع وسائل الراحة التي تميز روح ماكدونالدز: الودية، الاستعداد، السرعة.

لإرضاء العائلات، لا تنسى ماكدونالدز أبدا التفكير في الصغار، من أجل ذلك يقدم لهم المطعمين الجديدين باحات للألعاب تسمح لهم بقضاء وقت ممتع ومسل، في جو صحي وبهيج.

لخدمة الزبناء في أي وقت وبنفس الجودة ونفس السرعة، يتوفر كلا المطعمين الجديدين على ماك درايف، خدمة القيادة التي ستسمح للمسافرين بتقديم طلبياتهم بدون الترجل من سياراتهم، مع توفير مستخدمين وصندوق مخصص لذلك. هذه الخدمات تتيح للزبناء ربح الوقت عند تقديم طلبياتهم.

مطعم ماكدونالدز على محور الرباط – الدار البيضاء يقترح كذلك “ماك كافي”. باعتباره لحظة حقيقية للحياة، يمنح “ماك كافي” متعة الاستراحة من توقيع ماكدونالدز. سيكون فضاءا مريحا وحديثا، حيث يمكن للمسافرين التمتع في أي وقت من اليوم، بمنتجات مخصصة للذواقين، مرتبة ومعدة بعناية. عند “ماك كافي” لا شيء متروك للصدفة، فالخدمة نوعية والأسعار في المتناول. بإعطاءها لاستراحة القهوة مكانتها النبيلة في إطار ودي ومريح، تقدم  “ماك كافي” متعة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الحلويات، من بينها، الفطائر، ترافقها المشروبات الساخنة والباردة.

Exit mobile version