Home / جمال / مركز Bleu Lavande ….. حيث للجمال والصفاء الذهني مفهوما حقيقيا

مركز Bleu Lavande ….. حيث للجمال والصفاء الذهني مفهوما حقيقيا

افتتح الخبير العالمي للعناية بالشعر والجمال مركزه الجديد Bleu Lavande بقلب مدينة مكناس، وهو وجهة مثالية لمن يبحث عن أجواء مفعمة بالسكينة والاسترخاء، والذي يلبّي جميع إحتياجات السيدات، بفضل باقة من العلاجات والمساجات التي يوفرها ومزيدا من العروض الفريدة من نوعها التي يقدمها.

فعندما نتحدث عن الدفء والجاذبية والصفاء الذهني والروحي، فنحن بالتأكيد نتحدث عن الطقوس الفخمة للحمام المتوفرة بمركز Bleu Lavande الذي تديره السيدة نرجس بشراكة مع السيد احمد سليمان الذي حيث تحترم كل معاييرالنظافة والخصوصية. وانطلاقا من هذا المفهوم الجديد لمراكز السبا والحمام، يقدم مركز Bleu Lavande باقة من العلاجات الجمالية على المقاس التي تدخلك لعالم الرفاهية والرقي كالمساجات والتدليك وما يرافقها من طقوس الحمام الفخمة بنسماته العليلة، وهي علاجات تقدم من اجل التئام الجسد والروح، وحرصا منه على تلبية كل الاحتياجات الجمالية للنساء ، يتوفر بالمركز صالون للحلاقة وعلاج مشاكل الشعر من أجل شعر صحي وحيوي، حيث يقدم احمد سليمان خدماته التي تتناغم مع احتياجات الشعر، وسيعمل هذا الفضاء على تلبية كافة الاحتياجات التجميلية لكل النساء ، وبخدماته وعلاجاته المتنوعة، سيعمل على خلق قاعدة عريضة من الزبناء الأوفياء .كما سيكرس خدماته لمساعدة هؤلاء الزبناء، لكي يطلقوا العنان لجمالهم الحقيقي ومنحم دفعة من الثقة التي يستحقونها من خلال أجواء راقية وهادئة تدعو للاسترخاء و الراحة. .

مركزا غير عاديا

بمدينة مكناس، حينما نتكلم عن مركز Bleu Lavande فإننا لا نتحدث عن مركز لسبا عادي، أو عن فضاء لرفاهية الجسم ، فهذا المكان سيحيي كل الجمال المتواجد داخلك سيدتي، من خلال منحك التوازن لطاقتك الداخلية، كما يعيد ترميم شكلك الداخلي، فهو تجربة فريدة من نوعها ومن خلالها تحصلين على الهدوء والاتزان والقوة….. قوة الإغراء، قوة الكلمات، وقوة الثقة.

ويضم المركز قاعات خاصة بالمساجات المختلفة، قاعات للحمام ولحظات الاسترخاء، قاعة خاصة بالعروس، وقاعات خاصة بكل ما يتعلق بالعناية بالجسم من اظافر، وجه، شعر، و ماكياج…..

وللراغبين في زيارة مركز الجمال Bleu Lavande فيتواجد بــــ 3 زنقة تادلة ، إقامة سامي بارك A

رقم الهاتف:

0535512049

0661511732

www.hello@bleulavande.ma

اترك رد

x

Check Also

بالفيديو……اكتشفي سيدتي المجموعة الجديدة من احمر الشفاه  Avon من Epic Lip

كشفت علامة AVON عن أول أحمر شفاه لها مع برايمر مدمج، والغني بالأصباغ الأكثر تركيزا ...