همسة

هل ينهي”ثنائي الأحلام” شاكيرا وبيكيه مشوار العمر؟ أ م ما يروج مجرد شائعات؟

 

حتى زمن قريب كان يعد النجم الإسباني بيكيه ونجمة البوب الكولومبية شاكيرا “ثنائي أحلام”. لكن الإعلام الإسباني والعالمي يتكلم بقوة عن انفصالهما.

وقد كثرت حركات قام بها الرفيقان في تأكيد تلك الشائعات.

فمنذ سبع أعوام يعيش نجم دفاع برشلونة جيرارد بيكيه (30 سنة) سويا مع شريكة حياته نجمة البوب الكولومبية شاكيرا (40 سنة) أنجبا خلالها سوياً ولدين هما ميلان وساشا، وكان ينظر إليهما دائماً على أنهما “ثنائي الأحلام”.

واعتاد بيكيه منذ كأس العالم سنة 2010 أن يشير بعلامة النصر بكلتا يديه فيما يوصف بأنه تذكير بعيد ميلاده هو وشاكيرا، الذي يقع في ذات اليوم، يوم الثاني من فبراير.

لكنه يوم السبت قبل المنصرم (9 شتنبر 2017) في مباراة إسبانيول احتفل رافعا علامة النصر بيد، ورفع أصبعه الوسطى فقط بيده الأخرى، فيما فسره بعض المشاهدين وكأنه يعبر بذلك غضبه أو إهانته لشخص أو شيء ما.

و تتكلم وسائل إعلام إسبانية عديدة عن انفصال بيكيه عن شاكيرا، وتفيد صحيفة بيلد الألمانية إن “السبب في الانفصال هو امتلاء “أجندة” شاكيرا بالمواعيد وعدم تفهم بيكيه لهذا الأمر”.

و تذكر مجلة “غالا” الألمانية المختصة بأخبار المشاهير إن شاكيرا صبت الزيت على نار الشائعات بقيامها يوم الأحد المنصرم بنشر صورة لها على موقع انستغرام مع المطرب الكولومبي “مالوما”، صاحب الـ23 سنةً.

ونشرتها أيضاً على تويتر. وقد قام مالوما بنشر الصورة، التي تظهرهما قريبين جداً على موقعه أيضاً على انستغرام.

وقد ارتفعت التكهنات بأن هذا هو جواب شاكيرا على شائعات انفصالها عن بيكيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى