همسة

تطلعي سيدتي على حظك في الحب ليوم 20 فبراير 2017

برج الحمل

علاقتك بالحبيب يمكن وصفها بالمستقرة، استطعت أن تقدمي له في الفترة الماضية كثير من الدعم الذي يحتاج إليه، كما أنك لديك القدرة على مساعدته بكافة الطرق الممكنة قدمي له الدعم اللازم ولا تبخلي عليه، ولكن عليك كذلك أن تتفهمي ما تقدميه له وعليه هو أن يعلم أن كل شيء بحساب..

برج الثور

الحب والرومانسية يشغلان عقلك اليوم وإذا لم تكوني مرتبطًة، يمكنك البدء في نشاط للبحث عن شريك حياتك، وإذا كنت مرتبطًة بالفعل، فإنه حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات الكبرى مثل الانتقال بمستوى علاقتك إلى المستوى التالي وفى كلتا الحالتين توقعي تغييرات كبيرة على مستوى العلاقة العاطفية اليوم..

برج الجوزاء

تقفي عند منعطف حاسم في علاقتك مع الشريك، عزيزتي الجوزاء حاولي أن توافقي بين عقلك وقلبك واحذري عند اتخاذ أي قرارات حاسمة، فقط حاولي أن تلتزمي الهدوء وسوف تمر تلك المرحلة بسلام إلى نجاح وسعادة غير متوقعة..

برج السرطان

الحب وحده سيكون اهم الدوافع الإيجابية بالنسبة لك، فسيعوضك عن أي مشاكل فى حياتك الاجتماعية وسيملي عليك حياتك ويقتل كل لحظات الفراغ التي كنت تعانين منها في يوم من الأيام..

برج الأسد

نتيجة لبعض المناقشات الجادة والطويلة جدًا حول الحياة والحب، غيرت الكثير من وجهات نظرك في ما يخص العلاقات العاطفية ولديك استعداد لأن تدخلي علاقة مثالية وتقتربي من الشخص الذي تودين أن تكوني معه مدى الحياة، فلا تخجلي وتترددي في الاقتراب من هذا الشخص عندما تعثري عليه وعبري عن مشاعرك.

برج العذراء

التوتر في العمل يؤثر بشكل سلبي على علاقتك بالشريك، من الممكن أن يؤدي ذلك إلى خلافات مفاجئة حاولي أن تلتزمي الهدوء حتى تمر تلك المرحلة بسلام ولا تتخذي أي قرارات مصيرية..

برج الميزان

علاقتك بالحبيب شبه جيدة، حاولي أن تستمعي له وتقدمي له الدعم والنصيحة، لأنه في هذه الفترة يحتاج كثيراً إلى دعمك، عليك كذلك أن تكوني إلى جواره في كافة القرارات الصعبة التي سيتخذها في الفترة المقبلة، كني إلى جواره بقدر كافي، ولا تدعيه يشعر بالوحدة.

برج العقرب

برج العقرب يتنفس عشقا ولكنه مضطرب النفسية أحياناً فما يحبه اليوم قد يغضب عليه غداً وهذا ما يجعل الحبيب في حيرة من أمره كيف يستطيع أن يعيش فى هذه الأجواء المتقلبة ولكن حنون للغاية وقادر على أن يضع الحبيب على قائمة الأولويات دائماً.

برج القوس

الكثير من العلاقات العاطفية تمر بحالات من التوتر، ولكن المهم ألا تسمحي لها بأن تطول فترة توترها، تدخلي حتى تقللي الحاجز والفجوة بينك وبين شريك حياتك، وتأكدي أن أقصر الطرق لتقليل الخلافات هي التحدث بصراحة والمواجهة، فالهروب سيزيد المشكلة لن يقللها..

برج الجدي

مواليد برج الجدى من الأشخاص القادرة على الحب والعطاء فى جميع الأوقات لا يستطيعون العيش فى توتر عاطفي يحاولون دائما وضع الحبيب فى مقدمة الاهتمام حتى يكون لديهم حياة عائلية جيدة، لا يفضلون أن يظل الخصام طويلا ولديهم مقدرة على الغفران والتسامح للوصول إلى حلول السلمية.

برج الدلو

مزيد من المشاكل ستواجهك فى حياتك العاطفية نظرا لبعض الضغوطات التى تمرين بها على مستوى عملك، لذلك حاولي ان تفصلي بين حياتك العملية والعاطفية لأن هذا الخلط سيعرضك لمزيد من المشاكل التي أنت في غنى عنها..

برج الحوت

مرحلة التوتر والتصدع بينك وبين شريك حياتك، يتبعها مرحلة أخرى من التفاهم، فرغم أن المشاكل شيء سيء لكنها عندما تنتهي تقوي العلاقة بشكل أكبر، فيزيد ذلك من قوة العلاقة بينكما، والاشتياق، استغل ذلك بالخروج مع شريك حياتك في أماكن لم يسبق لكما الخروج فيها، وفاجئيه بالكثير من الأحداث التي لم يتوقعها منك، فهذا سيزيد من الحب بينكما..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى