همسة

أبراج…حظكن في الحب ليوم 14 يونيو 2017

الحمل

الحب والرومانسية يسيطران على عقلك الآن وقد تبدأين بنشاط للبحث عن شريك عاطفي إذا كنت عزباء،  أما إذا كنت بالفعل مرتبطًة فقد حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات المصيرية مثل الانتقال بالعلاقة للمستوى التالي أو حتى الانفصال، وفي الحالتين من المتوقع أن تحدث تغييرات كبيرة في جبهة العلاقات اليوم..

الثور

أصدقاؤك لهم مكانة خاصة في حياتك، لكن لا تجعلي تعلقك بهم ينسيك أن أسرتك لها حق عليك، وتحتاج إلى التواجد مع أفراد أسرتك وقت أكثر من ذلك.

الجوزاء

لن تتحملي عواقب قراراتك المتسرعة لذلك اسألي أولا قبل تكرار أخطائك، ولا تعتمدي على خبراتك السابقة في العمل لأن الأوضاع تتغير بتغير الزمن.

السرطان

عشتي مغامرة عاطفية في السابق، والآن تعيشين فترة من الحرج نتيجة للجرح، ولكن تلك الحالة ستزول في المستقبل فأنت شخص ذكي وجذاب وستقابلين شخصا مؤثر سوف يدخل حياتك قريبا.

الاسد

علاقك بشريك حياتك تحتاج تجديد الدماء وإحياء المشاعر بينكما، يمكنك فعل ذلك عن طريق تنظيم مفاجأة لحبيبك أو تقديم هدية بسيطة له.

العذراء

تواجهين مشكلة تخلق حاجزًا نفسيًا يعيقك عن العلاقات طويلة الأمد، حاولي أن تسيطري على تقلب مزاجك وسترين نفسك مستقرة مع شخص يناسبك في أقرب وقت.

الميزان

هناك أكثر من شخص يلمح أنه معجب بك، يجب أن تأخذي خطوة ايجابية، و تحاولين توضيح له أنك متفهمة اعجابه حتى لا يهربون جميعا.

العقرب

اليوم هو فرصة جيدة للتقرب أكثر لأسرتك، أقاربك سوف يعشقون أي لفتة صغيرة تهتمين أن تقومين بها.

القوس

أنت بطبيعة الحال كتومة ولا تحبين الاندماج، ولكن يجب أن تكوني اكثر اندماجا من ذلك حتى لا تعيشين وحيد، فهناك شخص يلمح لك

الجدي

تهملين شريك حياتك خلال الفترة الماضية بسبب حالتك النفسية السيئة، فحاولي الخروج من هذه الحالة وامنحيه الفرصة لمساعدتك.

الدلو

أنت تواجهين بعض الاضطرابات في حياتك العاطفية مع شريك حياتك، فحاولي أن تعطي له فرصة ثانية، فهو يستحق أن يأخذ هذه الفرصة، فهو يحبك بصدق ولكن لا يستطيع التعبيرعن ذلك الحب بطريقة سليمة.

الحوت

اليوم علاقاتك العاطفية غير مستقرة نتيجة لعدم استقرارك العقلي فلا تشعري بالذنب، فالعلاقة لا تستحق الاستمرار بها أو التمسك، وخروجك من تلك العلاقة سيجعلك أقوى بما فيه الكفاية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى