همسة

صيدلي مغربي يبتكر علاجا لآلام الرأس أو “الشقيقة” في 3 دقائق فقط

 

توصل مصطفى الداودي، دكتور في الصيدلة إلى ابتكار علاج طبيعي 100 في المائة للحد من آلام الرأس أو الشقيقة في مدة لا تتجاوز خمس دقائق، أطلق عليه اسم “ميغاسطوب”.

وأفاد الداودي، أنه بمجرد دهن أطراف الجبهة ب”ميغاستوب” بشكل دائري ووضع خط افقي على الجبهة يزول آلام الرأس أو الشقيقة في غضون مدة تتراوح بين ثلاث وخمس دقائق على أقصى تقدير.

وكشف الصيدلاني الباحث أن العلاج الذي طوره بعد أبحاث عديدة استغرق فيها قرابة العامين، تتشكل من النعناع العبدي، الذي له نذات مفعول الباراسيطامول، والخزامة، ومادة أخرى طبيعية توجد فقط في الهند وأمريكا الشمالية، تسمى “كولتيري”، وهي المادة التي تشبه إلى حد التطابق الأسبيرين.

و أبرز الداودي أن تجانس هذه الزيوت له مفعول قوي جدا للقضاء على آلام الرأس بشكل طبيعي ودون اللجوء إلى تناول الأدوية المصنعة.

و تبعا للداودي فإن مزيج هذه الزيوت تعمل على تخليص الانسان من الآلام عبر اختراق الجلد والوصول إلى العرق الذي يتقلص وينتفخ بشكل سريع وهو ما ينتج الصداع،  وتقوم بتهدئته، مبرزا إلى أن المواد المكونة للعلاج تقوم بتهدئة العرق وتبنيجه وهو ما يمنح المريض شعورا بالانتعاش، مباشرة بعدها يختفي الألم وذلك في مدة قصيرة.

و بشأن لجوءالداودي خريج إحدى جامعة موبوليه بفرنسا، للتداوي بالأعشاب ذكر الداودي: “التجأت للتداوي بالأعشاب لأن هناك بعض الأشخاص الممنوعون من استخدام بعض الأدوية مثل الباراسيتامول”.

وحذر الداودي من استخدام المراة الحامل للزيوت الاساسية وكذا المرأة المرضعة او الاطفال اقل من ست أعوام منبها إلى ان هناك بعض الاستثناءات مثل زيت الخزامة المفيد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى