همسة

والدة زوج دنيا باطمة تتبرأ من ابنها.. ودنيا باطمة ترد بقوة

بعد قضية الحضانة بينه وبين طليقته، أعلنت السيدة مها الترك، جدة الطفلة حلا الترك، تبرأها من ابنها محمد الترك، زوج المطربة دنيا بطمة، حيث أعلنت والدته تبرأها من ابنها، في تصريحات صحافية: “لا يشرفنا أن يكون من العائلة”، وذلك بسبب مشاكله مع طليقته منى السابر وزواجه من الفنانة دنيا بطمة.

دنيا فتحت النار على حماتها وعائلة زوجها، بقولها: “مهما حاولتم بشركم وخبثتكم الإساءة لمحمد الترك وزوجته أود أخبركم بأنكم خسرانين وللأبد، هل في أم تقول لابنها تطلق عشان اقعد أنا بروحي في الفيلا، هذا طبعا بعدما دنيا بطمة خلت مها الترك تطلع من الإجار وسكنتها معها معززة مكرمة لكن خيرا تعمل شرا تلقى”.

وأضافت: “وإذا في أحد متبري ويقول محمد الترك عاق وما نتشرف فيه لازم تعرفوا أنكم مغضوب عليكم من رب العالمين اللي أكبر منكم ومنه ولازم تبوسو يدكم وش وظهر لأنه محمد خلاكم نفس العالم والناس”.

وتابعت: “وبالنسبة لمن سألني عن مولودتي القادمة بإذن الله غزل وعن جدتها فأود أن أخبركم بأن غزل جدتها هي أمي فقط ليلى أطلسي أما المسماة مها الترك فلا أتشرف أن تكون جدة لابنتي ولا أردها أن تتربى بيت أناس أنانية ولا تهمهم سوى المادة والمصلحة والمظاهر الخداعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى