Home / لايف ستايل / تكنولوجيا / إل جي تكشف عن سر أجهزتها المنزلية العالية التقنيةالمميزة بتكنولوجيا INVERTER

إل جي تكشف عن سر أجهزتها المنزلية العالية التقنيةالمميزة بتكنولوجيا INVERTER

تشتمل الثلاجة الحديثة على أكثر من 1400 قطعة. وباعتبار أن المحرك والضاغط ، من الأجزاء الأكثر أهمية، فقد كانا سببا في قيام إل جي إليكترونيكس بتصنيع أكثر الأجهزة المنزلية شعبية وتطوراً في العالم، مما يوفر أداءً متميزًا وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة وميزات ملائمة تلبي احتياجات المستهلكين. تم توفير المحركات والضاغطات من نوعInverter  تلقائيًا في العديد من أجهزة إل جي لتمنح لمنتجات العلامة التجارية ميزتها التنافسية وجودتها الفائقة.

السلاح السري لـ LG Inverter: التحكم في السرعة

إن الميزة السرية لضاغط LG Inverter مقارنة بالطرازات التقليدية هي التحكم الدقيق في السرعة. سواء كان الأمر يتعلق بغسالة أو ثلاجة أو مكيف هواء أو فرن ميكروويف، فإن LG Inverter ينظم سرعة و دوران المحركات والضواغط تبعاً للحالة. يضبط السرعة تلقائيًا لتحسين أداء الأجهزة المنزلية مع ضمان انخفاض مستوى الضجيج وتقليص استهلاك الطاقة.

حافظوا على الطعام طازجًا لفترة أطول

تحافظ ثلاجات إل جي على الأطعمة طازجة لفترة أطول بفضل تكنولوجيا Inverter التي تحافظ على درجة حرارة ثابتة. تقوم ثلاجات إل جي بتقليل فارق درجة الحرارة الداخلية إلى ± 0.5 درجة مئوية، وهو ما يمثل نصف اختلاف درجة حرارة النماذج التي لا تعتمد على تكنولوجيا Inverter  (± 1.0 ° C).

ملابس أكثر نظافة بتكلفة أقل

تسمح تكنولوجياLG Inverter  لآلات الغسيل بإجراء دورة غسيل كاملة بقوة 67 وات/ ساعة فقط. هذه الطاقة هي أقل بنسبة 36٪ مقارنةً بغسالة إل جي التقليدية، وهي نفس كمية الكهرباء اللازمة لتشغيل مجفف الشعر لمدة أربع دقائق فقط!

تبريد سريع وتوفير استثنائي للطاقة

مكيفات الهواء الخاصة بالإقامات مجهزة بتكنولوجيا LG Inverter التي تضمن تبريدا قويا وتوفيرا استثنائيا للطاقة. تستهلك مكيفات هواء إل جي كهرباء أقل بنسبة 70٪ مع توفير تبريد أسرع بنسبة 40٪ من مكيفات الهواء التقليدية الغير متوفرة على تكنولوجيا Inverter.

ملك المطبخ

كما تتيح تكنولوجيا  Inverterلأفران الميكروويف من إل جي الحصول على طاقة طهي دقيقة لتسخين الأطعمة و تسهيل عملية ذوبان الثلج بسرعة. بفضل التحكم في درجة الحرارة، يعمل فرن الميكروويف من إل جي على تقليل الفرق في درجة الحرارة إلى 3 درجات مئوية فقط، وهو تحسن كبير مقارنة بطرازات لا تتوفر على تكنولوجيا Inverter، مما يضمن طهيا موحدا وذوبانا كاملا في وقت أقل.

ضاغط عالي الأداء، أجهزة منزلية بتقنيات حديثة

يضمن الضاغط Inverter، الذي يعمل بمثابة الدماغ النظامي للأجهزة المنزلية من إل جي، الحفاظ على الطاقة بشكل أفضل والأداء القوي لجعل أجهزة إل جي معيارا للصناعة عبر العالم.

انظر بنفسك https://youtu.be/9oE6qiDmzpM

x

Check Also

كيتيا سيتي….. متجر حضري في قلب الدار البيضاء.

أطلقت Kitea منذ ما يقارب من 25 عامًا في قطاع الأثاث والديكور ، مفهومًا جديدًا للمتجر ...