همسة

حظك في الحب ليوم 27 فبراير 2017

برج الثور

تعتبر العاطفة من الأمور التي تدعم وتحرك مواليد برج الثور، لديهم قدرة على العطاء في الحب طوال الوقت، يستطيعون أن ينظموا حياتهم بين العمل والحياة العائلية، قد يأتون على أنفسهم ولكن لا يقبلون التقصير في أي جانب في حياتهم، يقال عنهم أنهم عاشقون للمغامرة وهذا من الصفات التي يتحلون بها في جميع مراحل حياتهم.

برج الجوزاء

تأرجح وتردد كبير يعاني منه أبناء هذا البرج في اتخاذ قرار الارتباط الرسمي، لذلك يجب أن يتخلصوا من هذا التردد ويأخذون الخطوة المناسبة حتى لا يعودون ويندمون على هذه الأفعال والتردد سيضيع منهم فرص كبيرة.

 برج السرطان

أنت من الأشخاص الذين يعتمدون على عواطفهم مع التعاملات الإنسانية بشكل عام، لكن هناك أشخاص لا يستحقوا أن تعاملهم بهذا القدر من العواطف، تعرفي على الناس جيداً وانتظري فترة معتدلة، حتى تستطيعي أن تقيميهم بشكل صحيح، ثم تحكمي في أسلوب معاملتك معهم وقدر العاطفة الذي يناسبها.

برج الأسد

مواليد برج الأسد عندهم قدرة كبيرة على خلق أجواء عمل ناجحة وجيدة يحاولون طوال الوقت أن يثبتون للحبيب بأنهم في علاقة ناجحة، لا تهم الشائعات ولديهم ثقة كبيرة فى أنفسهم ومن حولهم، قادرون على العطاء وبذل الجهد لنجاح العلاقة، يشعون الحبيب طوال الوقت بأن له الأولوية، يحبون الحياة الزوجية ويبذلون قصارى جهدهم على إنجاحها.

برج العذراء

بالنسبة للحياة العاطفية فسيكون الحب وحده القادر على تغير كل حساباتك فمن الآن وصاعدا سيغير شريك حياتك كل ترتيباتك وسيقف إلى جوارك في شتى الأزمات والمشاكل لذلك يجب أن لا تقسو عليه.

برج الميزان

علاقة عاطفية جديدة تلوح في الأفق، لا يجب أن تسدي كل الطرق التي يمكن للطرف الآخر أن يصل بها إليك، حاولي أن تنسي ما مررت به في الماضي من علاقات عاطفية فاشلة وقاسية وحاولي البدء في هذه العلاقة التي من المتوقع نجاحها بشكل كبير، فالوقت مناسب والطرف الآخر ملتزمًا أكثر من غيره.

برج العقرب

عندما تدخل في علاقة عاطفية، فهذا يعني أن لك العديد من الحقوق وعليك الكثير من الواجبات، لكنه لا يعني بالضرورة تحكمك في شريك حياتك طوال الوقت، وأن يشعر أنه مُقيد.. هذا التصرف حتى وإن كان بدافع الغيرة منك عليه، فهو سيضر العلاقة أكثر من إفادتها، لذلك كني على يقين أن هناك خيط رفيع بين الغيرة والشك، اتركي له مساحة من الحرية حتى لا توأد العلاقة في مهدها.

برج القوس

شعور عاطفي جديد يطل عليك اليوم، مشاعر إيجابية تحاصرك اليوم، لكن القليل من التفكير في الماضي يحاصر عقلك ويسيطر عليه، لذلك، ليس هذا هو أفضل وقت لاتخاذ أي قرار حاسم بشأن الحياة الرومانسية الخاصة بك، ومع ذلك، راحة نفسية تبدو فى الأفق، إذا شعرت أن الطرف الآخر سيكون ملتزمًا لا تتعجلي في إتخاذ خطوة للأمام.

برج الجدي

الأمور العاطفية من الصعب أن تحل بالتجاهل، فربما يكون ذلك هو سبب تفاقمها، أسلوبك الهادئ كثيراً ما يجعل شريك حياتك ينفر من الحديث معك، فصفات الأشخاص مختلفة، والقدرة على التحكم في الأعصاب نسبية، وما يمكنك تحمله، من الممكن ألا يتحمله شريك حياتك.

برج الدلو

أشياء كثيرة قد نضيعها من أيدينا بالتردد، وفرص كثيرة قد لا نستغلها بدافع الخجل، الحياة أقصر من أنك لا تصرحي بمشاعرك لمن تحبين، عندما تشعرين بأن قلبك يدق لشخص ما، سارعي على الفور بمصارحته، فربما يكون هو الشخص الذى تتمني أن تكملي باقي عمرك وحياتك معه.

برج الحوت

كوني صادقة مع نفسك لأن هذه هي الخطوة الوحيدة التي يمكن أن تساعدك في كل حالة، لا تترددي في تنفيذ ما ترينه صواب مع شريكك، قدمتي بالفترة الماضية الكثير من التضحيات، لذا حاولي أن تتصرفي بما يراه عقلك مناسبًا، تحديد الأولويات سيفيدك كثيرًا في حياتك العاطفية، الآن أنت جاهزة لتحديد ما تريدينه بدقة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى