Inwi  تطلق منصة رقمية جديدة لمبادرة “دير يديك”

 

اطلقت مؤخرا  Inwi الفاعل الثالث للاتصالات لمبادرتها  الاجتماعية المتميزة “دير يديك” ،حيث كشفت نادية رحيم، مديرة التواصل و العلامات التجارية، خلال ندوة صحفية عقدت بالمناسبة، عن التزام Inwi بالانخراط إلى جانب جمعيات المجتمع المدني .

فبعد  خمس سنوات من إطلاقها،  تقول نادية رحيم ، بلغت مبادرة”دير يديك” مرحلة النضج التي تخول لنا اليوم توسيع دائرة المستفيدين وتشكيل شبكة حقيقية من المتطوعين ، تتابع نادية رحيم  :” وقد كنا إلى غاية اليوم ، نحدد موعدا للمتطوعين للقيام بأعمال محددة في إطار جولة وطنية من تنظيم”إنوي”، واليوم نقترح  الذهاب إلى أبعد من ذلك إذ ستعرض حوالي 20 جمعية في خمس جهات مغربية مشاريعها في مجالات التربية والعمل المدني  بشكل منتظم ومتواصل.

وبهذه الطريقة يمكن للمتطوعين في كل جهات المغرب الاطلاع على هذه المشاريع بتفصيل والانخراط فيها بالتسجيل على المنصة الرقمية ، واختتمت مديرة الاتصال و العلامات التجارية  ل”إنوي”:” إن فلسفة “دير يديك” مازالت هي  نفسها، أي تخصيص بعضا من الوقت لمساعدة الآخرين. وتخول المنصة الرقمية الجديدة  مزيدا من الاستقلالية لمختلف الفاعلين، ما يسمح لهم بمضاعفة الأعمال التطوعية في كل ربوع المغرب “.

https://www.youtube.com/watch?v=URw4LPosU6w

هذا، وقد أطلقت Inwi حملة ترويجية لهذه  المبادرة من خلال فيديو كليب يتجمع الفنان المغربي عصام كمال و ديدجي فان، في محاولة منهما لترسيخ ثقافة التماسك  الاجتماعي من أجل دعم الشباب للانخراط في “دير يديك”.

Exit mobile version