Mon Paris عطر الحب والرومانسية والاناقة الباريسية من Yves Saint Laurent

maxresdefault-4

 

ابتكر Yves Saint Laurent عطره المتوهج Mon Paris الذي يعد توليفة فريدة من عطور “شيبر” الكلاسيكية، التي تتميز بتركيبتها البنيوية الدقيقة والتقليدية، وتمثل الأناقة الباريسية الكلاسيكية بامتياز.

فقد جاء عطر “Mon Paris”، ليغير هذا الطابع التقليدي، مبتكراً إيقاعاً زهري جديداً من خلال تغيير نموذج تركيبة “شيبر” الأصلية بصورة عصرية وتقديمها بيضاء جريئة، بإيقاع يفتن الحواس يستهل ولادة عصر جديد للحب.

وتمزج توليفة “شيبر” البيضاء بين البتشول والمسك وخلاصات بيضاء تحبس الأنفاس من الوهلة الأولى بفضل طبيعتها البلورية النقية ، حيث تتوفر على بيرغموت كالابريا وتوت العليق والفراولة، فضلاً عن الإجاص الذي يضيف عبقاً متموجاً ساحراً، بالاضافة تم تركيب “Mon Paris” إلى خلاصة الفاوانيا الأثيرية، ومستخلص روح الفل الغني من الهند ومزيج من الياسمين ، ولكي يخرج عن تقليد بينة “شيبر” الجافة، تحدى عطر “Mon Paris”  الأعراف من خلال موجة استثنائية من المسك النقي.

فقلب عطر Mon Paris  مفهوم العطر الكلاسيكي وأعطى معنى آخر للجاذبية الأنثوية والرائحة العذبة الأخاذة، كما يقلب الحب عالم العشاق رأساً على عقب بكل تحولاته وعواصفه اللذيذة والحلوة.

كما يتميز عطر “Mon Paris”  النابض بالحب بتماوج سترة سموكينغ وإنسيابية بلوزة حريرية بربطة عنق، كما يحافظ بشكل سلس على عنصري الجاذبية والإثارة بأسلوب استطاع أن يغير بنية عطور “شيبر” الكلاسيكية.

تم ابتكار تركيبة “شيبر” المتفردة من طرف أبرز خبراء العطور وهم “Olivier Cresp” و”Dora Baghriche” و”Harry Fremont”، وللحصول على هذه النتيجة، تلاعب هؤلاء الخبراء بروائح جديدة، وبالتالي، تميز عملهم بحسية فاتنة وطبيعية وجاذبية تأسر القلوب باللون الزهري الشفاف من خلال تركيبة “شيبر” الفاكهية والزهرية.

وغير “Olivier” بنية “شيبر” التقليدية وابتكر مفهوم عصري يتميز بالنضارة، ويثير دوامة تخدر الحواس بدوار الحب، وقدمت “Dora” أناقة مستحدثة ولمسة راقية تعبر عن علامة Yves Saint Laurent العريقة.

Exit mobile version