بالصور….حاتم إيدار في ضيافة المعهد الأمريكي بتمارة

 

إستظاف المعهد للغوي الأمريكي تمارة نهاية الأسبوع، النجم المغربي حاتم إيدار في إطار الأنشطة الثقافية والإجتماعية والأسبوعية التي ينظمها المعهد على طريقة ” Social club “.

هذا للقاء الذي حضره أطر وتلاميذ المعهد، قدم خلاله إيدار باقة من أغانيه المشهورة وكانت أغنية إرتاحو ياحساد التي حققت نجاحا كبيرا الأكثر تفاعلا مع طلبة المعهد مما أضفى على الحفل مزيدا من الحيوية والحماس، كما تم تسليمه شهادة تكريمية قدمها إليه مدير المعهد تقديرا لمجهوداته في خدمة الأغنية المغربية.

بذلك ينضاف حاتم إيدار لقائمة المشاهير المغرب الذين زارو المعهد للغوي الأمريكي تمارة من قبيل رشيد الإدريسي، إيكو، شايفين، خولة مجاهد، سعيد موسكير، حاتم عمور، أحمد شوقي، شروق الشلواطي، عبدالفتاح الجوادي، جمال او نورالدين، عصام كمال، مسطا فلو، أش نايم، وغيرهم.

و الجدير بالذكر، أنه بفعل المجهودات التي توفرها إدارة المعهد، تسنى لها طول هذه السنوات الماضية تخرج عدد كبير من الطلبة الناجحين والمتوفقين، من الذين كان للغة الإنجليزية دور حاسم في تغير حياتهم الدراسية والعملية نحو الأفضل وبالتالي الإنخراط الإيجابي سواء في مشوارهم الدراسي أو حتى حياتهم المهنية أو الشخصية.

 

Exit mobile version