همسة

افتتاح المركز الثقافي والاجتماعي إدماج بعين السبع… بالصور

بعد التجربة الناجحة التي شهدها المركز الثقافي والاجتماعي إدماج سيدي مومن بالدارالبيضاء، الذي يقدم فضاء تربويا للأطفال والشباب، جرى أمس الأحد، افتتاح مركز جديد بحي عين السبع والذي سيشرع في استقبال أبناء الحي أطفالا وشبابا.

وموازاة مع افتتاح المركز الجديد، ذكر بوبكر مازوز رئيس ومؤسس المركز، إن المركز يحتفي اليوم بمرور  11 عاما على تأسيسه، مبرزا بأنه يطمح مستقبلا إلى افتتاح مزيد من المراكز الثقافية والاجتماعية داخل العاصمة الاقتصادية وفي مدن أخرى لتمكين فئة أخرى من الإستفادة من خدمات المركز.

و حسبا لمازوز، فقد نظم المركز برنامجا غنيا خلال الأيام المفتوحة لاستقبال أبناء الحي، منها ورشات في المسرح، والموسيقى، والرقص وغيرها من الأنشطة، لكن جرى تأجيلها إلى الأسبوع القادم احتراما لجنازة أحد الجيران الموجودين قرب مقر المركز الجديد.

ورحب بوبكر مازوز بجميع سكان حي عين السبع قائلا “باب المركز مفتوح للجميع بدون استناء، نحن هنا للاستقبال الجميع وللإنصات لهم ولمساعدتهم على تخطي جميع المشاكل التي تواجههم”.

وفي الكواليس، قصص اجتماعية وحالات تستحق الوقوف عندها لأخذ العبرة، حيث مكنتهم المواكبة المتواصلة للمركز، بمساعدة أساتذة في التنمية البشرية ومجالات أخرى، من التعلم والإبداع وصنع مسيرة مهنية وشخصية ناجحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى