نسيمة محمد تطلق ” صباح الياسمين ” على تطبيق أنغامي

 

أطلقت المطربة المغربية نسيمة محمد أغنيتها الجديدة المنفردة بعنوان ” صباح الياسمين ” على تطبيق الأغاني الأشهر أنغامي، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنية ” كنت ضانة “.

شارك في إنجاح هذا العمل كل من هبة سعود التي أشرفت على كتابة الكلمات، وألحان رشيد شهاب أما التوزيع الموسيقي فتولى مهمته حمزة الغازي، ومن إنتاج شركة ريمان برود.

ويشار أن نسيمة محمد من مواليد العاصمة الاقتصادية، ترعرت في جو فني عائلي بحكم المواهب التي كانت تحيط بها حيث كان كل أفراد أسرتها الصغيرة والكبيرة مولعون بالغناء والطرب، منذ طفولتها تعودت على سماع عمالقة الفن المغاربة والمصريين.

و بتشجيع من والديها وأخوتها، كانت أولى تجاربها مع الغناء من خلال الحفلات المدرسية والمشاركة في دور الشباب إذ إستمرت على هذا النحو إلى حدود البكالوريا، حينها إعتلت نسيمة المسرح لأول مرة بطريقة إحترافية ولاقت إعجاب الجمهور لتبدأ مسيرتها الفنية.

شاءت الأقدار أن تتفرغ نسيمة للبيت وتربية أطفالها، لتبتعد عن الفن والموسيقى لمدة طويلة لكن بعد مشاركتها في أحد البرامج الإذاعية، أيقظ فيها روح الفن من جديد، لتعود وتستكمل مشوارها الفني حيث إنخرطت في المعهد الموسيقي بالبيضاء، و بعد مرور سنتين أطلقت أغنيتها الأولى بعنوان “رومانسية”.

والجدير بالذكر، أن نسيمة وقعت مؤخرا عقدا لإدارة أعمالها مع شركة الإنتاج المغربية ريمان برود حيث تشتغل على مجموعة من المشاريع الفنية إستعدادا لطرحها مستقبلا.

Exit mobile version