“نغمة الأمل” تجمع نجوم الأغنية المغربية في رمضان

للسنة الثانية على التوالي، تنظم جمعية “فرصة متساوية للجميع” عروضا مليئة بالمفاجآت بمناسبة شهر رمضان الأبرك. ففي 18 من يونيو المقبل تضرب هذه المنظمة غير الربحية موعدا مع حفل غنائي كبير تحت عنوان “نغمة الأمل” بمسرح محمد الخامس بالرباط، بمشاركة أبرز نجوم الأغنية المغربية أمثال: سعد المجرد، إيكو، لطيفة رأفت، الداودي، سعيد موسكير، محمد رضا، عصام كمال ومجموعة عبيدات الرما.

وسينشط هذا الحفل الإعلامي رشيد العلالي. ومن المرتقب أن ينطلق الحفل على الساعة العاشرة مساء، كما أن تذاكر الدخول معروضة للبيع بالمسرح ابتداء من 250 درهم.

وبعد أسبوع من الحفل، وبالضبط يومي 25 و26 يونيو ستجدد الجمعية، ببهو فندق سوفيتيل بالرباط حديقة الورود، تنظيم معرض “تيم كار شيسر” الخاص بالسيارات. ويتعلق الأمر بمعرض للسيارات القديمة والفخمة والرياضية. ويهدف هذا الحدث إلى حشد كل المعجبين سواء الصغار أو الكبار.

وللإشارة، فقد تم السنة الماضية، عرض ما يزيد عن 80 سيارة، التي يحكي بعضها عن تاريخ بلادنا،في موقف السيارات الخاص بفندق سوفيتيل.وقد سجل هذا الحدث نجاحا باهرا و إقبالا كبيرا، تقرر على إثره تنظيم دورة ثانية للمعرض هذه السنة.

و يذكر أن جميع الأموال التي سيتم تحصيلها من قبل جمعية “فرصة متساوية للجميع” من خلال تنظيم هذين الحدثين، سواء من خلال الدعم المقدم من بعض الجهات، أو التبرعات أو مبيعات التذاكر والتي سيتم تحويلها لفائدة الجمعيات الخيرية التي تعمل لفائدة الأطفال المعوزين والأمهات العازبات.

 

 

Exit mobile version