Avon تطلق مجموعة المنتجات الجلدية الاصطناعية Jet Set في المغرب

 

أطلقت Avon لمستحضرات التجميل مجموعتها من المنتجات الجلدية الاصطناعية Jet Set المكونة من حقيبة يد، محفظة وحقيبة السفر Weekender. و تضمّ المجموعة 3 قطع من المنتجات الجلدية المتلائمة، الواسعة من الدّاخل وتضمّ ثنيات تخزين سهلة ومنظمة فضلاً عن أنها تتميز عن بعضها البعض بتصميمها الخارجي الأنيق والعصري.

وبفضل ألوانها المختارة بعناية، البني والأبيض والأزرق الدّاكن، تتميز مجموعة Jet Set بسهولة حملها ومزاوجتها مع جميع أنواع الملابس سواء منها المهنية أو غيرها.

و سيتمّ عرض كلّ واحد من هذه المنتجات بشكل حصري خلال فصل الصيف، حيث ستُخصص حملة دعاية لكل منتج على حدة.

سيتمّ تسويق حقيبة اليد التي ستكون متوفرة خلال الحملة 07 بسعر حصري 259 درهم، عند شراء ما قيمته 200 درهم من الكتيّب، وذلك بتخفيض يصل إلى أكثر من  بالمائة 40. كما سيتم تسويق المحفظة خلال الحملة 08 بسعر 129 درهم دون شروط، بتخفيض يصل إلى 30%.

وأخيراً، سيتمّ تقديم حقيبة السفر Weekender خلال الحملة 09 بسعر 89 درهم، عند شراء منظف Avon Care  (بـ22 درهم فقط) خلال الحملة 08 ومجموعة منتجات Incandessence المكونة من العطر ومزيل ومُضاد الروائح وحليب الجسم (بـ149 درهم فقط) خلال الحملة 09.

بمناسبة إطلاق مجموعتها الجلدية Jet Set في المغرب، كما عقدت Avon شراكة مع مدونات الموضة Afaf & Marwa من أجل استكمال تصوير الحملة.

Exit mobile version