همسة

أطلنطا للتأمين تجتمع بوكلاءها بهدف فتح آفاق جديدة

 

عقدت شركة أطلنطا للتأمين اليومين الأخيرين بالصويرة اجتماعا مع وكلائها تحت شعار “معا، لنتسلّق قمما جديدة”. ويتوخى هذا الاجتماع تحقيق غايتين أساسيتين، وهما تقاسم النتائج الجيدة المحققة سنة 2015 وآفاق الشركة خلال سنة 2016 وكذا تعبئة الوكلاء عبر تعزيز شعورهم بالانتماء لأطلنطا.

وبهذه المناسبة، قالت المتصرفة المديرة العامة لأطلنطا للتأمين السيدة فاطمة الزهراء بنصالح “إنه لم يتم اختيار هذا الشعار اعتباطا، بل إنه يشكل استمرارية منطقية لشعارات ‘لنتقدم يدا في يد’ و’التغيير’ و’تسريع الوتيرة’ التي قمنا باعتمادهما خلال الإجتماعات الثلاثة الأخيرة”.

وخلال هذا الإجتماع الجديد مع الوكلاء، تراهن أطلنطا للتأمين على تجاوز الذات وإذكاء الروح الإيجابية من أجل بلوغ أهداف أسمى، شريطة تبني كل من الوكلاء والشركة لسلوك يرنو إلى التميز.

ومن جانبه، صرّح السيد جلال بنشقرون، المدير العام لأطلنطا للتأمين أن “شركة أطلنطا للتأمين حققت نتائج ممتازة خلال السنتين الماليتين الأخيرتين واللتين نجحنا خلالهما في تسجيل أداء استثنائي على مستوى السوق. واليوم، قمنا بالإجتماع بوكلائنا قصد المضي قدما والعمل على النجاح سويا في تجاوز ذواتنا وتسجيل نتائج أفضل خلال سنة 2016”.

وهكذا، فقد استقبلت أطلنطا للتأمين أزيد من 130 وكيلا خلال حفل كبير تم خلاله إعداد  برنامج بناء وترفيهي في الآن نفسه. وتتيح هذه الدورة التي تمتد ليومين للمشاركين الاستفادة من برمجة غنية ومتنوعة تتضمن جلسات عامة وندوة وورشات وأمسية احتفالية ومسابقات. وتتمحور كافة هذه الأنشطة حول منجزات سنة 2015 وكذا مخطط عمل، وأهداف وآفاق 2016-2017.

ولتحفيز وكلائها أكثر فأكثر، قامت أطلنطا للتأمين بتوجيه الدعوة لناصر بن عبد الجليل، أول مغربي يتمكن من وضع قدميه على قمة جبل الإيفيريست، والذي يعتبر كذلك خبيرا معروفا في مجال التدريب المقاولاتي والذي يتحدد مجال اشتغاله في التحفيز وتجاوز الذات.

وخلال هذا الاجتماع، لم تفوت أطلنطا للتأمين الفرصة لتجدد التزامها نحو وكلائها في إطار سياساتهم التجارية والتسويقية بالإضافة إلى تشجيعهم على التحلي بروح المبادرة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى