Home / ديكور / إليك أبسط وأسهل الطرق لتعطير المنزل والاستمتاع برائحة منعشة

إليك أبسط وأسهل الطرق لتعطير المنزل والاستمتاع برائحة منعشة

يعد تعطير البيت من الأمور الاساسية التي تطمح ربات المنازل الى تطبيقها في مختلف الغرف، وهذا الامر يعود الى رغبة المرأة بإبراز الانتعاش والنظافة في بيتها، وإلى توفير نوع من الراحة لافراد عائلتها الصغيرة بفضل الروائح المنعشة التي تنشرها في الغرف. هده إذن ابرز الطرق المستخدمة والممتازة لتعطير المنزل.

أولاً، من الطرق البسيطة والسهلة التي يمكنك تطبيقها لتعطير البيت، نذكر الاستعانة بالشموع المعطرة التي تعطي رائحة جميلة في مختلف ارجاء الغرفة، وهي مناسبة أكثر للجلسات المسائية الهادئة. يمكنك اختيار الشموع الملونة ذات الروائح المتنوعة، ولكن احرصي على عدم خلط الروائح مع بعضها البعض، بل ركزي على رائحة واحدة مناسبة للمنزل.

ثانياً، إستعيني بالمعطرات المخصصة لتعطير الأجواء منها ما هو متوفر كسبراي يمكن رشه في الغرفة وبالتالي تعطيرها بطريقة بسيطة وعملية، كما يمكن أن تختاري معطر الجوي الأوتوماتيكي الذي يجري وضعه على الجدار في كل غرفة، ويتم احتساب الوقت لرش القليل من الرذاذ المعطر للغرفة.

ثالثاً، طريقة اخرى يمكن تطبيقها لتعطير المنزل وهي تنبني عل استعمال بعض الورود الطبيعية ونشرها في الغرفة بكمية محدودة وتوزيعها على ارجاء المكان بشكل متناسق حيث إن الرائحة العطرة تنبعث منها الى مختلف زوايا الغرفة. وهذه طريقة رائعة ومنعشة تحديدا في فصل الصيف، حين تكثر الأزهار.

رابعاً، ايضاً لكي تعطري منزلك بطريقة رائعة يمكنك أن تقومي باستخدام بعض المنظفات المنزلية ذات الروائح الذكية التي تظل طوال النهار، وبهذه الطريقة تساهمين في تعطير المنزل بطريقة جديدة، حيث انها تعطي الرائحة المميزة والعطرة تماماً كما باقي المعطرات االمستعملة في اوقات أخرى.

Check Also

Ceremony…..أول معرض دولي لحفلات الزواج بمراكش

يحتضن Four Seasons Resort من 24 إلى 26 فبراير 2017 بمراكش الدورة الأولى ل“Ceremony”، أول معرض دولي …

اترك رد