مستجدات
الرئيسية / موضة / افتتاح المتجر الرابع للماركة العالمية “بيرشكا” مخصص حصريا للنساء بالمركب التجاري “الرباط سانتر”

افتتاح المتجر الرابع للماركة العالمية “بيرشكا” مخصص حصريا للنساء بالمركب التجاري “الرباط سانتر”

تستمر مجموعة “أكسال ” المغربية، الرائدة في البيع بالتجزئة والماركات العالمية الفاخرة ومنتجات التجميل والمراكز التجارية، في تقوية محفظة علاماتها التجارية، وتعلن عن افتتاح متجر خاص بعلامة “بيرشكا” بالمركز التجاري “الرباط سانتر” في العاصمة الرباط.

الافتتاح الرسمي للمحل الذي يمتد على مساحة 360 متر مربع سيكون يوم 28 فبراير 2020، وابتداء من هذا التاريخ يمكن لسكان الرباط اكتشاف العلامة التجارية العالمية.

المتجر الجديد لعلامة “بيرشكا” سيكون موجها بشكل حصري للنساء، من خلال تقديم عرض واسع جدا ومتنوع من الملابس الجاهزة التي اكتسبت شهرة واسعة وبصمت على سمعة العلامة التجارية المعروفة عالميا منذ إطلاقها.

وسيتم في المتجر عرض مجموعات حديثة موجهة بالأساس إلى النساء عاشقات الأزياء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 12 و40 سنة، الشغوفات بكل ما يتعلق بآخر صيحات الموضة، ومواقع التواصل الاجتماعي، والتقنيات الحديثة.

ويعكس المتجر الرائد والواسع بصورة مثالية الأناقة التي تمتاز بها العلامة التجارية وفلسفتها، وذلك من خلال موقعه الاستراتيجي في المركز التجاري “الرباط سانتر” وتفاصيل هندسته المعمارية التي ركزت على أدق الأمور، وهو ما يتمثل في واجهات العرض الزجاجية للمحل، والملابس المعروضة في الداخل.

وتأسست العلامة التجارية “بيرشكا” سنة 1998 من قبل مجموعة “إنديتكس”، وعلى امتداد 22 سنة من إطلاقها استطاعت أن تغزو أوروبا وتصبح واحدة من أشهر العلامات التجارية على المستوى العالمي، وتم افتتاح متاجرها في أكبر مدن القارة، من باريس إلى امستردام مرورا بـميلانو.

ويصل عدد المحلات التجارية التابعة للعلامة اليوم أكثر من 1000 متجر في 70 سوقا في مختلف أنحاء العالم.

شاهد أيضاً

اكتشفي سيدتي مجموعة أتوليي (ATELIER) منUterqüe …….حيث الجلد في أبهى تجلياته

مهما اختلفت النساء، فإنهن يتشاركن في قاسم واحد، وهو عشق الجودة وجمالية التصميم والحرفية. وتلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.