البشرة

اكتشفوا المنتجات الثلاثة الرائدة من “فوريفر” من أجل الاستمتاع بأشعة الشمس دون الخوف على جسمكم

كل فصل من الفصول الأربعة التي نعيشها على امتداد أيام السنة، يحمل معه نصيبه من الأضرار التي تؤذي البشرة، سواء على مستوى الجلد والوجه وفروة الرأس كذلك. هذه الأضرار تختلف باختلاف الموسم، وتتنوع ما بين برودة طقس الشتاء، ورطوبة فصل الخريف، وتقلبات طقس فصل الربيع، والتعرض لأشعة الشمس خلال فصل الصيف.

وعلى ذكر الصيف، ومن أجل عيش هذه الأجواء المشمسة بكل أريحية، وضمان حماية الجلد في الآن ذاته، تنصح “فوريفر” باستخدام منتجات ذات فعالية مذهلة.

أول منتج هو “Aloe First”، عبارة عن رذاذ خفيف مهدئ مع درجة حموضة متوازنة تسمح بترطيب البشرة بشكل فوري، بالإضافة إلى كونه مريح، فهذا الحل المبتكر لا يهدئ فقط التهيجات والإصابات السطحية الصغيرة، بل يساهم في الآن ذاته على ضمان الراحة اليومية لجميع أنواع البشرة الحساسة، حيث يكمن سر هذا المنتج في خليطه من النباتات ذات الفوائد العديدة الغنية بمادتي البروبوليس والآلانتوين، ما يساهم في التصحيح الأمثل للبشرة الملتهبة والمتضررة بشكل سطحي.

الرفيق الثاني خلال فصل الصيف الذي لا يجب الاستغناء عنه هو ” Gelée Aloès” من علامة “فوريفر”، الذي يضم أزيد من 84 في المائة من الجل الطبيعي للألويفيرا، فهو يعد حمام مريح لجميع أنواع البشرة، سواء كانت عادية، أو ذهنية، أو جافة، أو جافة جدا. هذا الهلام ذو الوصفات المعترف بها دوليا يستفيد من جميع الخصائص المهدئة والمرطبة، وتعد درجة الحموضة المعتدلة والمتوازنة التي يتوفر عليها بشكل مثالي مناسبة لجميع أنواع البشرة، حتى الأكثر حساسية.

السؤال الذي يمكن أن يتبادر إلى الأذهان هو، لماذا هذه النجاعة في الأداء؟ الجواب بسيط جدا، على اعتبار أن “هلام ألوي” يتسرب داخل الجلد بسرعة 3 إلى 4 مرات أسرع من الماء، و7 مرات بشكل أوسع وأكثر عمقا، كما أنه يساهم في تجديد الجلد والبشرة بفضل غناه بالفيتامينات (أ، هـ، ب) والمعادن الأساسية (الفسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والكلور والحديد والزنك).

وبهدف إكمال هذا الثنائي الاستثنائي من الحلول الواقية والمهدئة للبشرة خلال فصل الصيف، تقترح “فوريفر” منتج ” Aloe Lotion” متعدد الوظائف الذي يعتبر مثاليا للبشرة الجافة وقليلة الدهون.

وفضلا عن كل ما سبق ذكره من المميزات، يعتبر ” Aloe Lotion” كريم رائع جدا للبشرة ما بعد يوم طويل من الاستمتاع بأشعة الشمس، فهو يقدم القوة الهائلة للصبار مع زيت الجوجوبا، والفيتامين E، بالإضافة إلى الكولاجين والإيلاستين، هذه الكريمة الغنية بالفوائد تخترق البشرة بشكل أفضل عندما يكون الجسد مبللا قليلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى