رياضة

سيتي كلوب تستثمر 100 مليون درهما، من أجل تجديد أسطول آلياتها لدى العملاق العالمي MATRIX

من المرتقب أن يكون عام 2020، سنة تحول رئيسية ومهمة في تاريخ مجموعة “سيتي كلوب”، حيث سيتم خلال هاته السنة الجديدة، اتمام الصفقة المهمة مع Spartan Investments ، بوصول الجهاز الجديد MATRIX، وإنشاء 40 نادي جديد سيخصص للنساء … فمن هنا فصاعدا ستعمل المجموعةعلى تسريع وتيرة المنافسة مع العلامات التجارية العالمية الكبرى. التفاصيل..
الجديد الذي ستحمله هاته الصفقة الهامة بين Spartan Investment ومجموعة سيتي كلوب. هو إطلاق عملية إعادة تدبير كبرى، مع إدخال عدد من التغييرات الكبيرة، من أجلوضع اللمسات الأخيرة على هاته الصفقة. وبهذه المناسبة صرح جوناثان هاروش ، مؤسس مجموعة سيتي كلوب ونائب رئيس مؤسسة مجيد ، أن “العناية الواجبة تتم في ظروف جيدة ووفقًا لقواعد الفن”. في الواقع، تم الاتفاق على إنهاء هاته الصفقة في يناير 2020، مع الحفاض على إنجازاتها لسنة 2019.

سيتي كلوب ستصبح 24 ساعة”Hours24″ سيتي كلوب

بدءا من اليوم، أصبحت سيتي كلوب على مدار 24 ساعة بمبادرة من مجموعة Spartan Investments، التي ترغب في إطلاق علامة تجارية جديدة تلبي على أكمل وجه الخدمات الجديدة المقدمة والصيغة الجديدة التي يرغب المتخصص الأمريكي في تنزيلها.

فتح رأس مال يصل إلى 35 بالمئة

إلى جانب تغيير اسمها، من سيتي كلوب إلى “Hours24” سيتي كلوب. قررت المجموعة فتح رأس مالها بنسبة تصل إلى 35 بالمئة، بمبلغ يتراوح بين 200 و300 مليون درهم (المبلغ النهائي لعملية البيع مشروط بأداء 2019). في الواقع، تهدف Spartan Investments إلى دعم مجموعة سيتي كلوب في نموها وتنفيذ عمليات نموها الخارجية.

تجديد أسطول آلياتها بقيمة 100 مليون درهما

زيادة على مختلف التغييرات المختلفة المذكورة، فإن التغيير الرئيسي الذي حققته Spartan Investments هو التغيير في أسطول الآلات، بقيمة مالية بلغت 100 مليون درهم. ولإنجاز هاته العملية تم إطلاق دعوة للمناقصة فاز بها العملاق العالمي MATRIX. وسيتم من هنا فصاعدا تجهيز جميع الأندية بأجهزة MATRIX، حيث يعتبر هذا النظام الأكبر على الإطلاق في القارة أفريقيا.
40 ناديا خاصة فقط بالنساء
قامتSpartan Investments  ،بدراسة وجرد للسوق المغربية ، حيث خلص، على أن إضفاء الطابع الديمقراطي على هذه الرياضة كما أطلقتها مجموعة سيتي كلوب قد قلل إلى حد كبير من عدد ممارسي الألعاب الرياضية في صفوف الإناث.
في الواقع، وعلى الرغم من أن النساء يمثلن نسبة تتجاوز60 بالمئة، إلا أن الأخيرة لا تمثل الآن سوى 37 بالمئة، أي بانخفاض قدره 23 بالمئة. حيث خلصت النتائج إلى أن الإناث أكثر إقبالا على التصورات والمفاهيم الأنثوية في بيئة خاصة بالنساء فقط.
سوق الإناث هو الأكثر ازدهارًا في المغرب وهو السوق الذي يمثل كذلك أكبر وأكثر الفرص. ومن هذا المنطلق قرر المستثمرون الجدد توجيه العرض المستقبلي في إنشاء مساحة للنساء بنسبة 100 بالمئة، وبالتالي فتح 40 ناديًا جديدًا لزبنائهامن الإناث.
هدية عيد “الهالوين” بـ 1225 درهما
بناءً على طلب من زبنائها القدامى، وفقط خلال يوم الخميس الموافق لـ 31 أكتوبر، سيتم تقديم الاشتراك السنوي بسعر تفضيلي قيمته 1225 درهما للرشاقة، مع ولوج لـ38 ناديًا في جميع أنحاء المملكة، كل هذا في حدود المخزون المتاح والذي يصل إلى 50 بطاقة لكل نادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى