الرئيسية / فن وثقافة / بالفيديو….بعد أغنية ” ما خاسر والو ” … مهدي مزين يعيد غناء ” علاه يا قلبي “

بالفيديو….بعد أغنية ” ما خاسر والو ” … مهدي مزين يعيد غناء ” علاه يا قلبي “

أطلق الفنان الشاب مهدي مزين فيديو كليب جديد لأغنية من الثراث المغربي بعنوان ” علاه يا قلبي ” وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

وقدم مهدي مزين الأغنية بحلة جديدة، حيث أعاد توزيعها رفقة الموزع بلال أفريكانو وتعاون في إنجاح هذا العمل كذلك المبدع هشام بشري الذي أشرف على إخراج كليب الأغنية.

تأتي هته التجربة، بعد إنتقال مهدي من مجال التلحين إلى عالم الغناء ونجاح عمله الغنائي الأول ” ماخاسر والو ” الذي جمعه رفقة نجمة ستار أكاديمي حنان لخضر والمنتج المغربي خليل بلقاس المعروف بـ  DJ VAN .

وحققت أغنية ” ماخاسر والو ” نسبة مشاهدة مهمة على موقع يوتيوب وصلت لأربعة ملايين، بالإضافة إلى إنشترها بشكل كبير عبر الإذاعات المحلية والعربية.

يشار أن مزين من مواليد سنة 1993 بالعاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء، حاصل على شهادة البكالوريا علوم فيزيائية وديبلوم في مجال السمعي البصري شعبة الصوت، بصم على حضور متميز في الساحة الفنية من خلال عدة أعمال ناجحة شارك فيها على مستوى التلحين رفقة نجوم عرب ومغاربة.

ووشح مهدي من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس بوسام الاستحقاق من درجة فارس بعد أن نجح في تلحين مجموعة من الأعمال الغنائية التي لقت نجاحا كبيرا، من بينها ” عندو الزين ” لأسماء لمنور ” كاينة ولامكاينش” لأحمد شوقي، ” الموجة ” الدوزي “، دابليو ” لمياء الزايدي، ” ارتاحو ياحساد ” حاتم إيدار.

والجدير بالذكر، أن أغنية ” علاه ياقلبي ” إشتهر بها نجم الأغنية الشعبية الفنان عبد الله الداودي الذي قام بإعادتها ولقت شعبية كبيرة.

شاهد أيضاً

بمكناس…..تنظيم الدورة السابعة عشرة للمهرجان الدولي لسينما التحريك (فيكام )

 تنظم بمدينة مكناس، ما بين يومي الجمعة 16 والأربعاء 21 مارس 2018، الدورة السابعة عشرة …

اترك رد