Home / لايف ستايل / أطباق جيدة / “بيتزا هت” تفتتح نقطة بيع جديد بوجدة

“بيتزا هت” تفتتح نقطة بيع جديد بوجدة

تواصل العلامة التجارية بيتزا هت، المتخصصة في مجال المطاعم ورائدة البيتزا في العالم، تطورها مع افتتاح نقطة بيع جديدة في المغرب.

و تعتبر بيتزا هت بفضل نقط بيعها الست والأربعين المتواجدة في المملكة المغربية، اكبر شبكة في المغرب في قطاع الوجبات شبه السريعة، كما ان بيتزا هت،الوفية لاستراتيجيتها التنمويةالطموحة، قد وطدت غرادتها في التوسع في البلاد مع فتح مطعمها الاول بمدينة وجدة، والواقع، ان هذا الحضور الأول في الجهة الشرقية يؤكد رغبة العلامة التجارية في التعجيل بتواجدها وتعزيز تغطيتها للتراب المغربي، وذلك دائما من اجل التقرب أكثر من المستهلكين.

وفي هذا الصدد ، يؤكد فؤاد الرحموني، المدير العام لشركة موارد المغربية” Mawarid Marocaine  ” نحن سعداء جدا بان نتمكن أخيرا من فتح مطعم بيتزا هت الأول بالجهة الشرقية وعلى الخصوص بمدينة وجدة العزيزة”.

وبمناسبة هذا الافتتاح ، ستقدم بيتزا هت تصميمها الجديد للمطعم…..فضاء فائق الحداثة، يتميز بديكور حضري ومطبخ مفتوح على القاعة سيتم أخذ الطلبيات على منضدة فسيحة للاستقبال، في حين سيتم تقديم الاطباق على المائدة بقاعة الاكل، كما سيتميز هذا الافتتاح بتقديم العروض الترويجية الشهيرة والجذابة لبيتزا هت، وذلك رغبة في توفير اكبر متعة لــــ”عشاق البيتزا”. وتمتد نقطة البيع الجديدة، التي تتواجد بقلب حي القدس ، على مساحة تبلغ حوالي 250 متر مربع ، كما ان فريقها الذي لا يقل عن  30 مستخدما يعد بتقديم تجربة ممتعة بمذاق لذيذ، لكل زائر.

وسواء كنت وحدك أو مع الاصدقاء او مع الأسرة، فغن بيتزا هت، تطمح إلى أن تجعل من كل بيتزا لحظة من المتعة و الاقتسام والدفء والترحيب، فشعار بيتزا هت هو “لحظات ممتعة تقتسمها معا”.

وحتى تعطي نكهة خاصة لهذه اللحظات الفريجة، تقدم العلامة قائمة متنوعة جدا، حيث تقترح البيتزا إضافة إلى وجبات أخرى، خصوصا وقد عرفت بمنتجات شهيرة من توقيعها، مثل بان بيتزا، و”تشيزي كروست”، ومرفقات “سوبير سوبريم” او ” بيبيروني لوفرز” كما تقدم بيتزا هت العديد من الابتكارات اللذيذة  و غير المتوقعة….

وهكذا فإن هذه الخصائص تمنح العلامة التجارية موقعا لا مثيل له ، كما تميزها عن غيرها من العلامات التجارية في سوق المطاعم.

اترك رد

x

Check Also

هواوي العلامة التجارية الصينية الوحيدة المدرجة ضمن تصنيف “فوربس للعلامات التجارية الأعلى قيمة برسم 2018”

تعد هواوي الشركة الصينية الوحيدة المدرجة ضمن تصنيف فوربس السنوي، الذي أصدر حديثا قائمة جديدة ...