مستجدات
الرئيسية / جديد الموضة / جديد الموضة.. علامة SERPIL للملابس النسائية الجاهزة تحط الرحال بمدينة الدارالبيضاء

جديد الموضة.. علامة SERPIL للملابس النسائية الجاهزة تحط الرحال بمدينة الدارالبيضاء

و أخيرا، دشنت “SEPRIL” العلامة التركية للملابس الجاهزة دخولها للمغرب بافتتاح أول محل لها بمدينة الدارالبيضاء، و تشتهر هذه العلامة التجارية بنماذجها الأنيقة والعصرية وأيضًا بأسعارها المعقولة على موديلات الأزياء الراقية والإبداعات، وتتنوع تشكيلاتها المطروحة بين الفساتين، التنانير، السراويل، البلوزات، السترات، وأيضًا الأحذية.

و يتجاوز نطاق المجموعات المطروحة 1000 موديل في الموسم الواحد موزعة وفقًا لمبدأ الموضة السريعة، ويتم عرض النماذج أيضًا على الشبكات الاجتماعية ( الفيسبوك و الانستغرام) مما يسمح لعملائها بالاطلاع على كل التشكيلات.
وقد تم اافتتاح أول متجر SERPIL في قلب العاصمة الاقتصادية برغم صعوبة الظروف الصحية في المغرب ، وقد طمأن المسؤولين كل الزبناء إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة من أجل ضمان تسوق آمن.

حول ماركة SERPIL

SERPIL هي ماركة تركية للملابس الجاهزة للنساء. تأسست في عام 1988 ، تخصصت العلامة التجارية في البداية في تصنيع القمصان عالية الجودة. اليوم ، وسعت SERPIL إبداعاتها لتشمل مجموعة كاملة من الملابس التي تشكل خزانة ملابس امرأة شغوفة بالموضة ، مثل الفستان ، والتنورة ، والسراويل ، والجاكيت … ، ولكن أيضًا الاكسسوارات والأحذية لتعزيز مجموعات الملابس.
مع مجموعة واسعة من المنتجات ونماذجها الحصرية والبديلة ، تجمع SERPIL بين النساء المتحمسات للموضة والاتجاهات. نجحت في تكييف المنتجات عالية الجودة ، والتي هي في مجال خبرتها ، من خلال دمجها مع الاتجاهات الحالية ، وكل ذلك بأسعار معقولة.
بعد أن نشأت في تركيا ، تعتبر علامة SERPIL التجارية الآن العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء للمرأة التركية والشرق أوسطية.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

افتتاح المتجر الثالث لعلامة “ليفتيز” بالمركب التجاري “الرباط سانتر”

تواصل مجموعة “أكسال” المغربية، الرائدة في البيع بالتجزئة والماركات العالمية الفاخرة ومنتجات التجميل والمراكز التجارية، …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.