همسة

“جيليت” تطلق  حملة “جيليت تحسن الملاعب” لتشجيع الشباب المغربي على ممارسة كرة القدم

 

على غرار عدة دول، يضم المغرب عدد كبير من المناطق التي تعاني من نقص البنيات التحتية الرياضية لاسيما في مجال كرة القدم، وهذا ما يدفع في غالب الأحيان شباب الأحياء الشعبية إلى اللعب في الشوارع وفي ظروف صعبة، ما يعيق بذلك بروز المواهب في هذا الميدان.

تلتزم شركة “جيليت” العلامة رقم 1 في شفرات الحلاقة بالمغرب والعالم في التشجيع المتواصل لممارسة الرياضة والتحلي بالروح الرياضية. وفي هذا الإطار، أعلنت هذه العلامة اليوم عن إطلاق الحملة الوطنية “جيليت تحسن الملاعب” التي تهدف إلى تشجيع الرياضة ومبادئها وذلك بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والاتحاد المغربي للاعبي كرة القدم المحترفين.

تلتزم علامة “جيليت” من خلال هذه الحملة الوطنية تجاه تسهيل ولوج الشباب المغربي إلى بنيات تحتية رياضية ذات جودة عالية وتشجيع قيم قوية وإيجابية مثل التضحية والتفاني والتضامن. هذا الالتزام يُترجم من خلال ترميم العديد من ملاعب كرة القدم في الأحياء الشعبية بالعديد من المدن المغربية: العيون، الجديدة، خريبكة، أكادير، الدار البيضاء، مراكش، وجدة، تطوان، طنجة والقنيطرة. هذه المبادرة ممولة من طرف “جيليت” التي تخصص حصة من أرباحها من بيع شفرات الحلاقة بالمغرب لهذه العملية.

وفي تعليقه عن إطلاق هذه العملية، قال اللاعب الدولي المغربي السابق  ورئيس الاتحاد المغربي للاعبي كرة القدم المحترفين مصطفى الحداوي: “نحن جد سعداء بهذه الشراكة مع علامة “جيليت” التي ترمم عدة ملاعب بالأحياء الشعبية من أجل تمكين الشباب المغربي من ممارسة كرة القدم في أفضل الظروف.”

ومن جهته صرح نبيل بوطالب، مدير التسويق بشركة “جيليت”: “تلتزم “جيليت” منذ وقت طويل  بتشجيع ممارسة كرة القدم والتحلي بالروح الرياضية لدى الأجيال الصاعدة. و من خلال هذه العملية نسعى إلى تحسين البنية التحتية للنهوض بكرة القدم الوطنية مؤكدين التزامنا المادي والمعنوي تجاه الشباب المغربي عامة و عشاق الكرة المستديرة خاصة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى