مستجدات
الرئيسية / متفرقات / علامة “Realme” صانعة آخر التقنيات المتقدمة في عالم الهواتف الذكية تُطفئ شمعتها الأولى في المغرب

علامة “Realme” صانعة آخر التقنيات المتقدمة في عالم الهواتف الذكية تُطفئ شمعتها الأولى في المغرب

 منذ تأسيسها، قطعت علامة “Realme” على نفسها عهد تلتزم من خلاله بتقديم أحدث المستجدات في صناعة التكنولوجيا، ودمج كل ماهو تكنولوجي بآخر صيحات الموضة، عبر هواتفها ومنتجاتها الذكية، مع التركيز على جيل التسعينيات ومنتصف العقد الأول من الألفية الثانية في جميع أنحاء العالم، المتميزون ببراعتهم في استخدام التكنولوجيات الحديثة.
واحتفالا بمرور سنة على تواجدها في المغرب، اختارت علامة “Realme” إطلاق أول لعبة خاصة بها تحت اسم ” realmeow”، عبارة عن تركيبة تجمع بين التكنولوجيا الفائقة والتصميم الرائد، كما تتميز اللعبة أيضا بأسلوبها الجريء، وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على لشعار ريلمي “Dare to Leap” لدعم الشباب أن يصبحوا جزءًا من العالم الإبداعي للعلامة

علامة “Realme” تطفئ شمعتها الأولى في المغرب

تحتفل علامة “Realme” المتواجدة في 59 بلدا عبر مختلف أنحاء العالم، بعيد ميلادها الأول في المغرب، حيث حققت علامة الهواتف الذكية التي تشهد أسرع نمو على المستوى العالمي، نموا بلغت نسبته 11% خلال الربع الثاني من سنة 2020 التي نودعها بعد أيام.
ففي هذه السنة، وعلى الرغم من الأزمة الصحية المرتبطة بتفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، إلا أن علامة “Realme” حققت نجاحاً كبيراً، وعلى وجه التحديد بين الشباب المغاربة.
وعلى مدى 365 يوم من تواجدها في المملكة، أطلقت علامة “Realme” العديد من الهواتف الذكية، نذكر منها (سلسلة 6، وC، و7)، ومنتجات ذكية (سماعات لاسلكية Buds air وBudsQ، والساعة الذكية..)، كُلها منتجات سهر مصممون ذوي صيت عالمي على تصميمها، بغية تزويد المستهلكين المغاربة بمنتجات تحمل مواصفات تكنولوجية حديثة، وتصميم يتماشى مع ذوق الشباب، فضلا عن سعر مناسب جدا.
والحقيقة أن العلامة ومنذ تأسيسها، ظلت ملتزمة بجلب ثقافة خلق كل ما هو جديد في مجال الصناعة التكنولوجية، وتشجيع الشباب من مختلف أنحاء العالم على أن يكونوا على طبيعتهم، وأن يُصبحوا صانعي التغيير لصالح العالم، فعلامة “realme” تبصم بذلك على مكانتها وارتباطها الوثيق بالشباب المغربي من خلال لعبة ” realmeow” الجديدة الخاصة بها.

لعبة ” Realmenow” مُصممة في مستوى تطلعات المعجبين بعلامة “Realme”

تعاملت شركة “Realme” في تصميم لعبتها الجديدة مع مارك.أ والش، مدير الألعاب المتحركة ” Finding Nemo” لـ”Pixar” ومُطور شخصيات ” Pixar’s Monsters, Inc “، ويتعلق الأمر بلعبة مستوحاة من ثقافة معاصرة من خلال استعمال تقنيات الرسم والنحت بغية الحصول على مظهر أكثر جمالية وحيوية.
وعلى اعتبارها موجهة إلى الشباب، تلتزم علامة “Realme” بإدخال أحدث الصحيات في صناعة التكنولوجيا وإضفاء الطابع الشبابي لها.
وتُعد لعبة التصميم “realmeow” المستوحاة من القط طريقة ممتازة لجعل الناس يحبون ثقافة خلق المستجدات، ونقلها إلى أكبر عدد ممكن من الشباب حول العالم، وتجسيد معتقد “Dare-to-Leap”، فلعبة “Realmeow” ستصبح هوية ثقافية بين محبي علامة “Realme”.
وفي هذا الصدد، قال السيد دونغ لو، المدير العام لـ”Realme” المغرب :”نؤكد عبر تصميم “Realmeow” على قدرتنا في السير إلى الأمام، وعن جدارتنا كعلامة تصنع الفرق. اللعبة ستكبر جنبا إلى جميع محبي علامتنا، وسنشجعهم على تجاوز هذه الخطوة وما وراءها، وخلق المزيد من الفرص”.
لعبة “Realmeow” المستوحاة من ألوان علامة “Realme”، تُمثل الشباب في عمر 18 سنة، بنظارات من الليزر. وعلى غرار محبي “Realme”، فهذه اللعبة تحب الرقص، الإبحار في عالم الإنترنت والاستمتاع بجميع اللحظات.
وتلتزم شركة “Realme” باعتبارها صانعة المستجدات التكنولوجية بإدخال أحدث المستجدات في عالم صناعة التكنولوجيا من أجل تلبية احتياجات الشباب من حيث التصميم المبتكر والتكنولوجيا الرائدة.
وستعمل “Realme” خلال المستقبل على طرح منتجات مكيفة حسب الطلب بالنسبة للهواتف الذكية، ومنتجات أنترنت الأشياء المرتكزة على “Realmeow” بهدف حياة ذكية ومتصلة ورائدة.

نبذة عن “Realme” المغرب

تطمح علامة « Realme » المتواجدة في المغرب منذ دجنبر 2019 إلى أن تصبح الاختيار الأول لدى فئة الشباب المغربي الباحثين عن أحدث الصحيات فيما يخص الهواتف الذكية، والتي تكون جيدة من حيث الأداء، والتصميم، وبأسعار مناسبة.
هواتف “Realme” موجهة بالخصوص إلى فئة من الشباب البالغة أعمارهم ما بين 18 و30 سنة، اللذين يولون اهتماما كبيرا إلى أحدث الصيحات وأفضل الأداءات في مجال الهواتف النقالة، كما تستهدف أيضا الفئة التي تستخدم الهواتف المحمولة كثيرا في التصوير والاستماع إلى الموسيقى.

شاهد أيضاً

Realme أول علامة للتقنيات المتقدمة في عالم الهواتف الذكية تطلق بطولة لألعاب الفيديو عن بعد

   تعد علامة Realme صانعة أحدث التقنيات المتقدمة والتي أدرجتها في الصناعة التكنولوجية من أجل …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.