مستجدات
الرئيسية / همسة / فوريفر آرجي +: مكمل غذائي مصنوع من طرف الحائز على جائزة نوبل للطب

فوريفر آرجي +: مكمل غذائي مصنوع من طرف الحائز على جائزة نوبل للطب

العيش في المدينة يشكل في العديد من الأحيان عائقا أمام المواطنين لمزاولة الرياضة أو أي نشاط بدني كيفما كان بشكل متواصل ودائم، ويتمثل الخطأ في الوقت الذي نمضيه على متن السيارة، وقلة المساحات الخضراء والتغذية التي تكون في أغلب الوقت غير متوازنة. ولكن من أجل العيش في ظروف أفضل يحتاج جهازنا إلى أحسن عناية ومراقبة دون نسيان عملية تطويره المستمر.

شركة “فوريفر” فكرت في مساعدة سكان المدينة على الممارسات الجيدة بشكل دائم ومستمر من خلال صنع المكمل الغذائي “آرجي +”، الذي يعد فريدا من نوعه ويسمح للجسم بالتكيف مع الجهود المبذولة خلال اليوم وتوفير كل ما يحتاجه سواء تعلق الأمر بالفيتامينات أو المغذيات.

هذا المكمل الغذائي الذي يعد مرادفا للحيوية والقوة تم تطويره من لدن فريق من المهنيين المشهورين على المستوى العالمي، ونجد من بين هؤلاء عالم الأحياء والأدوية الأمريكي فريد مراد الحائز على جائزة نوبل للطب سنة 1998.

ويسعى المكمل الغذائي “آرجي ب+” أن يقدم وبنجاح تام تركيبة كاملة لكل ما تحتاجه العضلات والأعضاء أثناء مزاولة الرياضة، فهو يحتوي على حمض إل-أرجينين، وريبوس، ومجموعة متكاملة من الفيتامينات والنباتات التي تعمل على تحفيز نمو كتلة العضلات، كما يضمن مرافقة ناجعة وقوية أثناء وبعد القيام بمجهود رياضي. وبفضل توفره على فيتامينات “C” و”B6″ و”B9″ يساعد “آرجي بلوس” على محاربة التعب والمساهمة في تقديم آداء عادي وطبيعي لعملية استقلاب الطاقة والجليكوجين.

ويعد المكمل الغذائي “آرجي + الرفيق المثالي للرياضيين والمبتدئين أيضا. ولأن النظام الغذائي عامل حاسم في الأداء اليومي لكل شخص، يُعد المكمل الغذائي مزودا مهما لكل ما ينقص الجسم من مواد غذائية ضرورية التي تضاف إلى النظام الغذائي اليومي.

وبهذا الخصوص، قال الأخصائي في التغذية نبيل العياشي :”النظام الغذائي الجيد يخلف العديد من المزايا المفيدة للشخص الذي يزاول نشاطا رياضيا. ومنتج فوريفر “آرجي +” هو مكمل غذائي يحقق مهمته بشكل مثالي جدا، لكونه يساعد على تحسين الأداء واستعادة الطاقة والنشاط بشكل أسرع”.

شاهد أيضاً

ستاربكس تحتفل بموسم الشتاء مع مشروب توفي نت لاتيه اللذيذ

  تستعد مقاهي ستاربكس لاستقبال موسم الشتاء هذا العام من خلال تقديم مشروبين من الإسبريسو …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.