مستجدات
الرئيسية / متفرقات / كاميليون المغرب، مرجع جديد100 بالمائة مغربي، خاص بجمع بيانات السوق والأبحاث السرية.

كاميليون المغرب، مرجع جديد100 بالمائة مغربي، خاص بجمع بيانات السوق والأبحاث السرية.

تستقبل سوق تطبيقات الهواتف النقالة في المغرب الوافد الجديد، كاميلون المغرب، «CAMELEON MAROC» والذي أطلقتهالشركة المغربية الناشئة SMART D&L، التي أسست سنة 2018، والمتخصصة في الاستشارات والتدقيق ودراسة السوق. ويطمح تطبيق “كاميليون المغرب”، أن يصبح المرجع المغربي في مجال جمع بيانات السوق والتحقيقات وعمليات”الزبون السري”.
تطبيق 100 بالمائة مغربي
تود الشركة المغربية الناشئة SMART D&L، فيأن تكون أول شركة مغربية تقترح خدمة مشخصة لزبنائها،بتبني مبدأ CROWDSOURCING، من خلال منتج مبتكر، 100 بالمائة مغربي تم تصميمه وتطويره من قبل فرقها الداخلية.
“خرجت هذه المنصة إلى حيز الوجود، من أجلتلبية الحاجة المستمرة والملحة للشركات المغربية والدولية الراغبة في ضبط ومتابعة تنفيذ معاملاتها التجارية في وقتها الآني من خلال رؤية 360° في السوق وذلكعلى شبكة التوزيع الخاصة بهم سواء على مستوى المتاجر الكبرى والمتوسطة،أو على الشبكة التقليدية ، مع ضمان موثوقية المعلومات في مدة قصيرة وبتكلفة أقل” توضح إدارةSMART D&L.

عروض مصممة خصيصا لكلفئة مستهدفة

من خلال فريق كبير من وكلاء”كاميليون”،تهدفSMART D&L، إلى مساعدة الشركات التي تمتلك شبكة من نقاط البيع(المطاعم،علاماتتجاريةللتوزيع،متاجرالملابس الجاهزة، محطات الوقود، شركات التأمين، شركات النقل …) لتقييم تجربة الزبون من خلال عمليات الزبون السري أوالزبون المتخفي التي تهدف إلى تدقيق مسار الزبون في جميع هذه المراحل.
ومن أجل ضمان خدمة لا تشوبها شائبة لزبنائها، قامت الشركة الناشئة أيضا بتطوير تطبيق “CAMELEON MAROC PRO” والمخصص للشركات التي ترغب في تدقيق ومراجعة مسارات زبنائها من خلال عمليات “الزبون السري”.
ولتحقيق هذه المهام، تعتمدSMART D&Lعلى مدققين مؤهلين ومكونين من ذوي الخبرة الكبرى، يتم تدريبهم بشكل مستمر على كافة المتطلبات الجديدة للزبناء.
نتائج شبه فورية تتيح حلول “كاميليون المغرب” للشركات تغطية مجموعة من نقاط البيع المنتشرة عبر ربوع المغرب، في وقت قصيرة وفي نفس الآن.
يمكن للزبناء الوصول بشكل معلوماتي سريعللمعلومات والصور والفيديو التي تم جمعها بالإضافة إلى جميع المؤشرات الرئيسية التي تسمح لهم باتخاذ قرارات سريعة وفعالة.
جميع النتائج متوفرة على شكل تقارير أو معلومات وبيانات خام من أجل المزيد من التحليل.

مجموعة واسعة من الخدمات المقدمة

تقدمSMART D&Lباقة واسعة من الخدمات لزبنائها. من بينها:
خدمة تدقيق التوزيع الرقمي(DN)
محاربة نفاذ المخزون،
تأثير عمليات التسويق،
استطلاعات الرأي
عادات الاستهلاك
مراقبة نقاط البيع وعمليات الترويج
جمع بيانات الأثمنة
التدقيق في مسارات الزبناء والقيام بعمليات “الزبون السري”.

وهكذا، يسمح”كاميليون المغرب” للأشخاص المتوفرين على هاتف ذكي، والذين يطلق عليهم اسم “CAMELEONS” ، بالحصول على مكافأة، مقابل القيام بمهام جمع البيانات للعلامات التجارية، المصنعين، الموزعين والمؤسسات المغربية والأجنبية.

تعليمات سهلة وسريعة

“كاميليون المغرب” هو تطبيق مغربي 100 بالمائة، مجاني وسهل الاستخدام، يسمح لمستخدميه كسب المال عن طريق الإجابة على استبيانات قصيرة وبسيطة.
ولكي يتم تعويض الـ “CAMELEONS”، فما عليهم إلا اختيار وحجز مهمة قريبة منهم،تحديد موقعهم الجغرافي، والتقاط بعض الصور والإجابة على الأسئلة.

وشددت SMART D&L بالقول “إن المعلومات التي يقدمها الـ “CAMELEONS”،هي مهمة جدا لزبنائنا،فمصداقية هذه المعلومات وسرعة تنفيذ المهام هي واحدة من أهم متطلبات زبنائنا”.

المهمات تستغرق عادة مابين2 و15 دقيقة ، باستثناء المهمات المتعلقة بعمليات “الزبون السري”التي يمكن أن تتجاوز 30 دقيقة. وعادة ما تكون هذه المهام بسيطة للغاية، يكفي فقط الانتباه للتعليمات وتتبع جميع المراحل خطوة بخطوة. حيث يمكن أن تذر هاته المهمات ما بين 10 و100 درهما بحسب صعوبة المهمة التي تم انجازها.

شاهد أيضاً

Realme أول علامة للتقنيات المتقدمة في عالم الهواتف الذكية تطلق بطولة لألعاب الفيديو عن بعد

   تعد علامة Realme صانعة أحدث التقنيات المتقدمة والتي أدرجتها في الصناعة التكنولوجية من أجل …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.