همسة

“رايس” …..فيلم شاروخان الجديد و المصور بالمغرب في القاعات الوطنية يوم 25 يناير

تشرع القاعات الوطنية، انطلاقا من 25 يناير الجاري، في عرض الفيلم الهندي الجديد “رايس”، الذي يلعب دور بطولته النجم العالمي شاروخان إلى جانب الممثلة الباكستانية الشهيرة ماهيرا خان.

ويتزامن العرض الرسمي للفيلم في المغرب مع طرحه في بوليود وأبرز القاعات السينمائية في باقي دول العالم، ومنذ الإعلان عن موعد عرضه، عبر أغنية الفيلم التي تم تصوريها بين مدينتي الصويرة وآسفي، بلغ عدد مشاهدات هذا الإعلان أزيد من 20 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع من طرحه عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتدور أحداث الفيلم، الذي تدوم مدة عرضه 161 دقيقة، في ثمانينات القرن الماضي في ولاية غوجارات، التي تمنع بيع الخمور، ويحكي الشريط في قالب درامي، ملئ بالحركة والاثارة، قصة الشريط حياة مهرب يدعي ريس خان، الذي كلما اتسعت تجارته في تهريب المخدرات والكحول كلما اتسعت دائرة رصده من قبل عناصر الأمن، قبل أن يتتبع أحد ضباط الشرطة الشرفاء خطواته ويطارده بهدف القبض عليه ومنع استمرار تجارته غير المشروعة.

ويعد فيلم Raees، الذي ستعرضه قاعات ميغاراما الوطنية بكل من الدارالبيضاء، ومراكش، وفاس، وطنجة، وتطوان، فرصة طالما انتظرها الجمهور لمشاهدة شاروخان في دور يمزج بين الخير والشر وصُورت أجزاء مهمة منه في المغرب وأبو ظبي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى