همسة

“إينوي” تحتضن النسخة المغربية لمسابقة “MIT”

استضافت شركة”إينوي” الفاعلة في مجال تقديم خدمات الهاتف المتنقل والأنترنيت، ممثلي”MIT”، النسخة العربية لمسابقة دأب على تنظيمها المعهد الإمريكي الشهير “مساتشوسيتس”، من أجل تشجيع الابتكار عبر العالم، وذلك في إطار تشجيع المقاولات الناشئة،

وفيما تم فتح باب التنافس أمام العشرات من المقاولين المغاربة، تأهلت خمس مقاولات مغربية إلى النهائيات. ويتعلق الأمر بكل من «إيفابتينيرز» و«إيكو- جيست داري» و«إيكو- هيت» و«فراشة سيستيم» و«واطيك».

المقاولات الخمس الناشئة المتأهلة ستخوض دورات تدريبية بكل من الأردن ومصر، وذلك في انتظار المسابقة النهائية التي ستجري بدولة البحرين في الفترة ما بين 24 و27 من شهر أبريل القادم.

“هذه المسابقة العربية فرصة مواتية لمقاولاتنا لإبراز أفكارها ومشاريعها ومنتوجاتها في المنطقة العربية”،  تقول نادية رحيم مديرة التواصل والعلامة التجارية لدى «إينوي»، مضيفة بأن المشاركة جد مفيدة للمقاولات المغربية على مستوى التكوين وتبادل التجارب، علما بأن شركة «إينوى» أخذت على عاتقها إطلاق العديد من المبادرات من أجل دعم المقاولات والمشاريع المبتكرة بالمغرب.

وتجدر الإشارة، فإن منتدى مشاريع “MIT” لأفضل المقاولات الناشئة بالدول العربية، تمكن من استقطاب 80 ألف مقاولة من ثمانية بلدان على مدى عشر سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى