همسة

 هكذا أوصل النجم الهندي “شاروخان” رامز جلال إلى العالمية

 

 

وصلت حلقة برنامج “رامز تحت الأرض” التي استضاف فيها النجم الهندي شاروخان إلى أزيد من 3 ملايين مشاهدة، وهي الحلقة ذاتها التي ساهمت في الترويج لبرنامج رامز جلال، الذي أوقع بالكثير من الممثلين العرب والعالميين في مختلف مواسم البرنامج السابقة التي جرى بثها في شهر رمضان على قناة “إم بي سي” في الأعوام الأخيرة المتتالية.

واتخذ برنامج رامز تحت الأرض صدى عالميا بعد أن أطلق مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاغ باسم البرنامج، وآخرا باسم البطل البوليودي شاروخان، حيث صنف الهاشتاغ الأول الأكثر تداولا في العالم، فيما تصدر الهاشتاغ الثاني قائمة الموضوعات الأكثر تداولا عبر الموقع ذاته.

وتفاعل مستخدموا موقع تويتر مع ردة فعل شاروخان بعد تبيان حقيقة أنه شارك في مقلب كوميدي، حيث علق البعض عليه أنه كان عنيفا بعدما جر رامز جلال من رجليه وحاول ضربه. في المقابل استغرب البعض الآخر كيف استطاع الأسطورة الهندي ضبط أعصابه وعدم إبراح جلال ضربا.

ولم يكن على شاروخان مسامحة رامز جلال بسهولة بعد الموقف المفزع الذي تعرض له، على الرغم من توسلات جلال المتواصلة، غير أنه عفى عنه أخيرا وهو ما بدى جليا بعدما نشر جلال فيديو مرفوقا بشاروخان الذي تحدث بالعربية في آخر المقطع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى