مستجدات
الرئيسية / متفرقات / هيونداي المغرب تطلق Sonata Hybride الجديدة

هيونداي المغرب تطلق Sonata Hybride الجديدة

هيونداي المغرب فخورة بإطلاق سيارتها الهجينة التي سوف تلفت كل الأنظار. هيونداي Sonata Hybride الجديدة مليئة بالتكنولوجيا وتجمع بين الطابع الرياضي ومتعة القيادة والتصميم العملي.

يشمل التصميم الحصري لسيارة Sonata Hybride الجديدة شبكة أمامية متسلسلة من الجيل الجديد، وجناح خلفي غير نمطي وعجلات معدنية لا تبرز مظهر السيارة فحسب، بل تمنحها أيضًا ديناميكية هوائية ورياضية لم يسبق لها مثيل من قبل هيونداي.
تم تجهيز هيونداي Sonata Hybride بمحرك Smartstream 2.0 GDi HEV مع 4 أسطوانات GDi مضمنة. يوفر المحرك الحراري قوة 152 حصان. في حين، المحرك الكهربائي تبلغ قوته 38 كيلو وات لعزم دوران أقصى يبلغ 205 نيوتن متر، وتبلغ قوة المحرك الشاملة 195 حصانًا مع توفير استهلاك الوقود يبلغ 20.1 كم / لتر.
بالنسبة لعلبة النقل، تم تجهيز هيونداي Sonata Hybrideبتقنية ASC التي طورتها.Hyundai Motors تمنح هذه الثورة التكنولوجية المركبات الهجينة نقل حركة أكثر دقة وتحكمًا أفضل في المحرك أثناء التغيير الأوتوماتيكي للسرعة، مما يحسن ديناميكية تجربة القيادة بالإضافة إلى الاقتصاد في استهلاك الوقود.
القيادة أكثر هدوء على متن سيارة هيونداي Sonata Hybrideبفضل ميزات الأمان المتعددة: بالإضافة إلى نظام منع انغلاق المكابح (ABS) ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESP) وTPMS، فهي مزودة بشاشة عرض للرؤية العمياء، وبالتالي تمكن السائق من الرؤية في أصعب لحظات القيادة. العديد من أوضاع القيادة متوفرة، بدءًا من الوضع الأكثر اقتصادا إلى الوضع الرياضي(Sport)، مما يتيح لك الاستمتاع براحة المحرك الهجين أو تحرير كل الخصائص الرياضية للسيارة بالكامل.
تأخذ هيونداي Sonata Hybride الشكل الجمالي في التصميم إلى أبعد الحدود. إذ يتم تسليط الضوء على شبكتها الأمامية المهيبة من خلال مصابيح LED أمامية فريدة من نوعها، مما يمنح السيارة مظهرًا رائعًا يجمع بين الطابع الرياضي والأناقة. في الخلف، الأضواء تعانق منحنيات الصندوق بشكل مثالي وتتحد برشاقة في خط ضوئي طويل وعمودي يلفت الأنظار.
في حين، يعد الجزء الداخلي لهيونداي Sonata Hybride ملاذاً للراحة الفخمة، مع تفاصيل دقيقة: يتكون من مقاعد جلدية مُدفأة وذات ذاكرة في المقدمة. تعزز اللمسات الأخيرة والمواد المطرزة خطوط المقصورة المتناغمة، إلى جانب طلاء لؤلؤي على جميع المفاتيح التي تتحكم في خيارات قمرة القيادة المختلفة. يفسح مقبض علبة السرعات الأتوماتيكية
الطريق لجيل جديد من لوحة التحكم، والتي تطل على المساحة المخصصة للشاحن المغناطيسي اللاسلكي وكذلك مفاتيح التي تتحكم في مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي المنطقة. يتمتع سائق Sonata Hybride الجديدة برؤية أكثر ديناميكية من الجيل الجديد مع لوحة قيادة رقمية بشاشة عرض 12.3 بوصة، تكملها بشكل متناغم شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات متوافقة مع ونظام التعرف على الصوت بتقنية.Bluetooth
بالإضافة إلى التحكم الشامل في الوسائط المتعددة بصوت BOSE الغامر، تساعدك شاشة اللمس من خلال عرض بزاوية 360 درجة للسيارة أثناء مناورات القيادة المختلفة التي تتطلب رؤية أفضل، وذلك بفضل ترسانة من الكاميرات المتطورة. وعند حلول الظلام، تنقلك الإضاءة الداخلية متعددة الألوان لسيارة Sonata Hybride الجديدة إلى قلب أجواء ساحرة كلها دفئ، وعندما يكون الطقس جيدًا، تصبح فتحة السقف البانورامي عنصرًا أساسيًا في تنقلاتك على متنها.
هيونداي Sonata Hybride الجديدة هي بالتأكيد تجربة فريدة في مجال السيارات، ورهان ناجح لسيارة تجمع بين الأداء البيئي والتصميم المفعم بالحيوية ومتعة القيادة الشاملة. اكتشفوها الآن عند وكيلكم هيونداي المغرب.

 

شاهد أيضاً

Realme أول علامة للتقنيات المتقدمة في عالم الهواتف الذكية تطلق بطولة لألعاب الفيديو عن بعد

   تعد علامة Realme صانعة أحدث التقنيات المتقدمة والتي أدرجتها في الصناعة التكنولوجية من أجل …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.