البشرة

QNET تحتفل بشهر الصحة العالمي للرجال وتشجعهم للاهتمام ورعاية صحتهم

شهر نوفمبر هذا، تحث شركة البيع المباشر الآسيوية البارزة QNET الجميع على الاحتفال بشهر الصحة العالمي للرجال من خلال تشجيع الرجال في حياتك للاهتمام برعاية صحتهم.

تقوم QNET، من خلال حملة “الحياة المثالية” بترويج نمط حياة شامل للناس ليساعدك على تحقيق حياة متوازنة مع صحة الجسم والعقل والروح. مع مجموعة واسعة من المنتجات التي تجعل الصحة والعافية والرفاهية في متناول الجميع، تقوم QNET بمساعدة الرجال على الاهتمام برعاية صحتهم البدنية. QNET لديها شيء لكل رجل وذلك لمساعدته على تحقيق نمط حياة متوازن، سواء كان ذلك على شكل المكملات الصحية التي توفر الفيتامينات الكاملة والعناصر المعدنية والانزيمات والمتممات الغذائية أو البروبيوتيك إلى الخلايا الخاصة بك –Sun and Moon وتعزز جهاز المناعة في جسمك مع مضادات للأكسدة مهمة – EDG3، أو مجموعة من منتجات العناية بالبشرة للرجال – DEFY.

وأضاف السيد سانني”منتج Sun and Moon هو مكمل غذائي حيوي مثالي لتحسين أداء عمل الخلايا من الداخل وتزويد  جسمك بطاقة حقيقية مناسبة. والتزامنا بالسمة الصافية والصحية يظهر من خلال مجموعة منتجات العناية بالبشرة الشهيرة للرجال – DEFY”.

“هناك اهتمام متزايد بالقضايا المتعلقة بصحة الرجل في السنوات الأخيرة. هناك أمور كثيرة للمناقشة ولكن تسير ببطء. إن اللياقة البدنية والاستمالة واتباع النظام الغذائي المتوازن هي الخطوة الأولى للحصول على نمط حياة صحي “، يقول السيد/سانني شابير خبير العناية الصحية الشخصية.

فلتنضم مع العالم في زيادة الوعي حول قضايا صحة الرجال ولتشجع أحبائك للاهتمام أولاً بصحتهم مع QNET!

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى