ماكياج

على بوديوم Maybelline نيويورك…آخر ما تودون معرفته عن صيحات الجمال

هي علامة للجمال …حاضرة بقوة منذ أزيد من 100 سنة …. والتي أصبحت تحتل المرتبة الاولى عالميا….والمعروفة بقيمها الجمالية الابتكارية…والتي شاركت في ازيد من 15 أسبوع للموضة والتي قدمت لنا اخر صيحات الماكياج …..وهذه العلامة هي Maybelline نيويورك .

ومن بين اهم صيحات السنة الماضية والتي عرضتها العلامة من خلال بوديوم نظمته بالمناسبة، قدمت  احد اهم التوجهات الجديدة في عالم الماكياج  التي عرفتها السنة الماضية والمتعلقة بالكونتورينغ Wake up for Make up.

وفي سنة 2017 ، تعدنا Maybelline بكل ما هو جديد ومن بينها الكاموفلاج، الستروبينغ، عودة ملمع الشفاه بقوة، بالاضافة إلى جيل جديد من لوحات الماكياج المعدنية.

الحدث الاكثر اهمية لسنة 2016

خلال سنة 2016 ، أطلقت Maybelline نيويورك، طبعة جديد لمسابقتها الكبرى Make It Happen التي تهدف إلى البحت عن فتاة Maybelline المثالية من خلال إطلاق موقع لبرنامج الواقع 100  مغربي بمشاركة المدونات، فكل مرشحة عليها تتبع احلامها، إزالة الصعاب والمضي حتى النهاية من أجل تحقيق هذه  الأحلام.

 

 

الفائزة في المسابقة

بعد  أشهر من التحدي،12 حلقة و 8 درس في الجمال ، صوت الجمهور على ياسمين جنيفي حيث فازت بسيارة Seat Mii by Mango الجديدة، وهي سيارة تستجيب لقواعد Maybelline نيويورك.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى