البشرة

بمناسبة يوم النجاح …..فوريفر ليفينغ برودكتس المغرب تجمع شركاءها الموزعين المستقلين

الشركة الرائدة عالميا للألوي فيرا التي تضم أزيد من 20000 موزع شريك نشط في المملكة، قامت بالإعلان عن العديد من المبادرات المهمة من بينها توسيع شبكة التسليم في المسكن على صعيد كل المدن المغربية وتوسيع قنوات الأداء لتسلم المنتجات

إنها مرحلة جديدة في التاريخ المغربي للرقم 1 للألوي فيرا في العالم! فتنظيم يوم النجاح هو تظاهرة ومناسبة رسمية مخصصة لشركائها، جمعت فوريفر ليفينغ برودكتس بأزيد من 1700 شخص خلال حفل ظل راسخا في الأذهان.

وشكل يوم النجاح فرصة لمقاولي فوريفر للاستفادة من التكوين وتقديم شهاداتهم وتجاربهم من خلال مسار متميز وملهم لكل فئات المجتمع الراغبين في الالتحاق بالمغامرة. ومنحت فوريفر ليفينغ برودكتس جوائزها المتميزة لأفضل شركائها، الذين تمت الإشادة بهم لالتزامهم بكل متطلبات النجاح.

يوم النجاح هذا، كان أيضا مناسبة لفوريفر ليفينغ برودكتس المغرب للكشف عن آخر ابتكاراتها لخدمة السوق الوطنية. وكانت أول الأخبار الجيدة لموزعي المقاولة: التسليم بالمسكن الذي سيشمل جميع جهات المملكة، والذي كان في السابق مقتصرا على مدن الدارالبيضاء، والرباط ومراكش عبر خدمات الشركة المغربية للنقل “ستيام”، وسيتم التوزيع من الآن فصاعدا من خلال خدمات “أمانة” ليشمل كل التراب الوطني.

وبنفس الحرص على تحسين الخدمات المقدمة لشركائها أعلنت فوريفر ليفينغ برودكتس عن توسيع قنوات الأداء لتسلم الطلبيات. وبداية من فاتح يناير 2018، يمكن للموزعين الذين سيتقدمون بطلبياتهم، عبر المتجر الرقمي أو بالاتصال بمركز النداء، الحصول على رمز للأداء مباشرة عبر كل الشبابيك، والوكالات البنكية ومواقع التجارة الإلكترونية الشريكة لمركز النقديات. هذا الدفع يمكن أن يتم أيضا عن طريق خدمات القرب لـ فواتير أو وفاكاش.

ومن أجل تعزيز كاتالوج منتوجاتها المستخلصة من الألوي فيرا، فإن فوريفر ليفينغ برودكتس المغرب، انتهزت هذه الفرصة للإعلان رسميا عن تركيبتين جديدتين مصادق عليها بمعايير جودة عالمية:

  • ألوي شاف (Aloe Shave)، هلام رغوي للبشرة الحساسة التي تصاب بالتهيج بسهولة يضمن حلاقة أكثر دقة، ويقي من الجروح الصغيرة والتهيج والاحمرار.
  • منقوع زهرة ألويس (INFUSION FLEUR D’ALOÈS)، هذا الشراب بنكهة زهرة ألويس، يجمع بين مذاق الفاكهة ومذاق حموضة قشرة الليمون والبرتقال، ونكهات القرفة والقرنفل ونضارة فلفل الجاماييك والزنجبيل. ويجلب شراب زهرة الألويس الراحة الهضمية وترطيب الجسم بلطف. ساخن أو بارد يمكن استهلاكه في أي وقت من اليوم وله تأثير مفيد في حالة التعب.
  • فوريفر ثيرم (Forever Therm) يركب انطلاقا من مستخلصات الأعشاب (شاي أخضر، قهوة خضراء، غوارانا) مضاف إليها الفيتامينات. الشاي الأخضر يساعد على الحفاظ والسيطرة على الوزن، والرفع من نسبة أكسدة الدهون والتقليل من الدهون. ويساعد الكافيين المتواجد في غوارانا على تطوير التركيز والفيتامين سي يسهم في التقليل من التعب.

فوريفر فايبر (Forever Fiber) يوفر يوميا خليطا من 5 غرامات من الألياف القابلة للذوبان في الماء لتحفيز وظائف الأمعاء واستعادة الراحة الهضمية .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى