همسة

“مواطن ولست سائحاً” جملة جديدة تطلقها “فيزا” لعام 2017

 

أطلقت “فيزا” الشركة العالمية لتكنولوجيا المدفوعات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (V)، نسخة 2017 من حملتها الترويجية المرتقبة “مواطن ولست سائحاً” “Not A Tourist”، التي تتيح لعشرة أفرادسعداء الحظ من حاملي بطاقات «فيزا» في المغرب فرصة الفوز بعشر باقات عطلات مميزة حتى تاريخ 31 غشت 2017.

وسوف يكون حاملو بطاقات «فيزا» الذين يستخدمون بطاقاتهم في إجراء معاملة واحدة أو أكثر دولياً خلال عطلاتهم الصيفية، مؤهلين للحصول على قسيمة سفر من أصل 10 قسائم تبلغ قيمة كل منها 3 آلاف دولار أمريكي على أن يتم إنفاقها خلال عطلتهم الشتوية المقبلة، ما يجعل السفر والترفيه جزءاً متواصلاً من حياتهم بفضل «فيزا».

وتشمل المعاملات المؤهلة للمشاركة في الحملة معاملات البطاقات للدفع ضمـن نقاط البيع، والسحب من أجهزة الصراف الآلي، والمعاملات الخارجية عبر الإنترنت، فضلاً عن المعاملات عبر مواقع عالمية.

وتضم البنوك المشاركة كلاً من «التجاري وفا بنك»، والبنك المغربي للتجارة الخارجية BMCE، والبنك المغربي للتجارة والصناعة BMCI، وبنك القرض المغربي، وبنك القرض العقاري والسياحي CIH، وبنك الشركة العامة”سوسيتيه جنرال”، وبنك “CFG”.

وتعليقاً على الحملة، قال سامي رمضان، مدير عام فيزا المغرب: «نحن سعداء بإطلاق حملة ’مواطن ولست سائحاً‘ في المغرب للعام الثاني. وتستهدف الحملة سكان المغرب المحبين للسفر من خلال إتاحة الفرصة لهم للفوز برحلة مميزة لإحدى الوجهات مع تشجيعهم في الوقت ذاته على استخدام بطاقاتهم الآمنة في الدفع خلال عطلاتهم في الخارج».

وتهدف حملة «مواطن ولست سائحاً»، التي تُجرى للعام الثاني على التوالي في المغرب، إلى تعزيز مزايا المعاملات غير النقدية، وتحفيز المغاربة على السفر إلى وجهاتهم المفضلة، والتمتع بتجارب محلية متميزة.

فعوضاً عن حمل مبالغ نقدية كبيرة خلال السفر إلى الخارج، تشجع «فيزا» حاملي بطاقاتها على استخدام بطاقاتهم لإجراء جميع المعاملات المالية أثناء العطلات، مما يضمن فائدة مضاعفة لكونها أكثر موثوقيةً وأماناً.

ويستفيد المنفقون، الذين يقومون بالتسوق بمبالغ كبيرة عالمياً في الترفيه والمنتجات الفاخرة، من المعاملات الإلكترونية بشكل كبير، حيث لا يتعين عليهم إدارة مبالغ نقدية كبيرة على نحو ملموس، بل يمكنهم عوضاً عن ذلك التمتع بقضاء عطلة سعيدة ومريحة خالية من المعوقات.

وتبقى «فيزا» البوابة لمجموعة من العروض التي تتيح لحاملي البطاقات إمكانية تعزيز متعتهم والوصول إلى العديد من عناصر الجذب التي تكشف لهم عن أسرار وجهاتهم المفضلة.

واعتباراً من الأول من يوليو إلى 15 غشت 2017، سوف تطلق «فيزا» أيضاً حملة «مواطن ولست سائحاً» على وسائل التواصل الاجتماعي لتحفيز المسافرين على مشاركة وجهاتهم المفضلة في موسم الشتاء، وتبادل قصصهم وحكاياتهم عبر الإنترنت باستخدام محتوى رقمي يتضمن مساهمات متعددة ومتاح على موقع انستجرام. وسوف يكون هنالك مشارك إضافي سعيد الحظ مؤهل للفوز بقسيمة سفر بقيمة 3 آلاف دولار.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى