همسة

اكتشفي سيدتي حظك في الحب ليوم 21 أبريل 2017

الحمل

اليوم قد تكتشفين بعض المعلومات المهمة عن شريك حياتك وستساعدك على تشكيل رأي واضح عنه وتجيبين جميع الأسئلة الحائرة في بالك في الفترة الماضية ويمكنك اليوم أن تفهمي أكثر المنطق وراء سلوكه.

الثور

أنت مغامرة وبالتالى تغامري بأن تواعدي شخصًا لا تعرفيه تقريبًا، ولكن ربما يخبئ لك القدر مفاجأة سارة ويصبح هذا الشخص جيدًا ويناسبك تمامًا، أنت تبحثين عن شخص ذكي وجذاب ومثل هذا الشخص سيلوح في الأفق قريبًا.

الجوزاء

هذا هو الوقت المناسب لتعزيز علاقتك الرومانسية، وهذه العلاقة تشمل علاقتك بوالديك، وأشقائك، وعائلتك وأصدقائك، فعليك أن تدركي أن هذه العلاقات الأخرى ليست أقل أهمية من اهتمامك بشريك حياتك.

السرطان

علاقتك بشريك حياتك بها الكثير من التوتر والقلق، تحتاجين إلى الثقة أكثر في حبيبك لإزالة التوتر الدائم في علاقتكما.

الأسد

يتوقع علماء الفلك أن هناك خبرا سعيدا فى الطريق إليك عليك أن تستعدي له جيدًا، ربما يكون مولودًا فى الطريق إليك، لابد أن تظهري سعادتك بهذا الخبر.

العذراء

ستظهر بعض التغيرات الرئيسية في جبهة علاقتك بشريك حياتك اليوم، وإذا كنت في حالة عاطفية متوترة، فحان الوقت لتهتمي بشريك حياتك وتعيدي اكتشاف حبكما لبعض، وتخرجا من تلك الحالة السيئة.

الميزان

أنت تعيشين في حالة عاطفية سيئة قد تكون بسبب بعض الأخطاء التي ارتكبتيها في الماضي أو بسبب بعض التقصير منك، فحاولي أن تبدأي فى إصلاح ما قمت بإتلافه وسوف تنجحين، ولكن عليك أن تبذلي بعض المجهود.

العقرب

لقد حان الوقت لتتقدمي في علاقتك العاطفية، لابد أن تحوليها إلى علاقة رسمية ، عليك أن تفعلي ذلك فى أقرب وقت وحين تفعلي عليك أن تفعليها على أكمل وجه

القوس

لا تندهشي عند الاستماع إلى أخبار أصدقائك من الغرباء فأنت من وضعت بينك وبينهم حاجز كبير، وقد تجمعك عدة مواقف صدامية معهم.

الجدى

الوقت مناسب للدخول في علاقة عاطفية جديدة، خاصة أن علاقتك السابقة انتهت منذ فترة كبيرة وتحتاجين إلى تغيير جذرى فى حياتك العاطفية.

الدلو

شريك حياتك يمر بأزمة نفسية صعبة، حاولي أن تقفي بجانبه وتدعميه وتساعديه على الخروج من مشكلاته.

الحوت

ربما تكونين اليوم أفضل من أمس وسيفاجئك الأصدقاء بدعوة على العشاء تنسين فيها كثير من المشاكل التى تسيطر على تفكيرك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى