همسة

LG تطرح نظام webOS 6.0 الجديد لتلفزيوناتها الذكية والمصمم لتقديم أفضل محتوى

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس”، اليوم، عن طرح نظام webOS 6.0 لتلفزيوناتها الذكية أوليد،QNED Mini LED و Nano Cell و UHD 2021 . وبالإضافة إلى جهاز Magic Remote الجديد، فإن أحدث إصدار من نظام التلفزيون الذكي الشهير التابع للشركة يوفر للمشاهدين تجربة استكشاف أكثر متعة وسهولة المحتوى، كما يدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي LG ThinQ AI التي تمت ترقيتها في webOS 6.0، الأوامر الصوتية الجديدة لكل من Google Assistant و Amazon Alexaمما يجعل استخدام التلفزيون والبحث عبر خدمات البث والإنترنت وقنوات البث أسهل من أي وقت مضى.
كما تم إعادة تصميم طريقة عرض الشاشة الرئيسية بشكل جذاب وأنيق لتحسين سهولة الاستخدام وتلبية احتياجات عادات استهلاك المحتوى المتغيرة للمشاهدين. وتوفر الشاشة الرئيسية الجديدة وصولاً أسرع إلى التطبيقات الأكثر استخدامًا وتحسن استكشاف المحتوى مثل البرامج التلفزيونية والأفلام مع التوصيات بناء على تفضيلات المستخدم. وتعمل الصفحة الرئيسية الجديدة كمحور مركزي للإعدادات ومنظومة webOS.
إضافةً إلى التصميم المميز الجديد، يوفر جهاز تحكم Magic Remote طرق تحكم أبسط عند استخدام خاصية التعرف على الصوت ضمن مزايا “إل جي” المدعمة بالذكاء الاصطناعي مثل LG ThinQ أو Amazon Alexa أو Google Assistant. ويوفر Magic Remote الجديد الذي يتميز بسهولة استخدامه وملمسه المريح المزيد من الميزات البسيطة التي تضم الاتصال الأسرع بين التلفزيون والأجهزة الأخرى ومفاتيح التشغيل السريع للوصول إلى منصات المحتوى الشهيرة مثل Netflix و Amazon Prime VideoوDisney+. وتعد ميزة Magic Tap المدعمة بخاصية NFC إضافة رائعة قادرة على توفير الوصول الفوري إلى مجموعة هائلة من إمكانيات المشاهدة المشوقة بلمسة واحدة على جهاز التحكم، وبمجرد لمس الهاتف الذكي المزود بتقنية NFC على جهاز التحكم، سيتمكن المشاهدون من مشاركة المحتوى من هواتفهم إلى التلفزيون أو العكس، ويستطيع المستخدمون عرض المحتوى المخزن على هواتفهم المحمولة على شاشات تلفزيون “إل جي” والاستمرار باستخدام تطبيقات ومزايا الهاتف الذكي المفضلة لديهم.
بفضل تميز تلفزيونات “إل جي” بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وعناصر التحكم الصوتي بالتلفزيون وMagic Remote، لن يحتاج المشاهدين سوى التحدث للحصول على المعلومات. ويقدم Magic Explorer، محتوى إعلامياً يتعلق بما يتم عرضه على الشاشة ليتمكن المشاهدون من معرفة المزيد عن الفنانين ومواقع التصوير وغيرها من المعلومات المهمة عن الأفلام والمسلسلات التي يشاهدونها، وتوفر الميزة المعتمدة على المحتوى أيضاً تجربة التسوق الأسهل والأكثر راحةً للمنتجات التي تظهر عبر قنوات بث محددة وخدمات تلفزيون “إل جي” بما في ذلك البث التلفزيوني المباشر والمعرض والإعدادات ودليل التلفزيون عن طريق تغيير لون المؤشر كلما كان لدى Magic Explorer معلومات لمشاركتها.
إضافة الى ذلك، تعمل ميزة “برامج المشاهدة” الجديدة على تحليل تفضيلات المشاهدين لاكتشاف المزيد من المحتوى المناسب لأذواقهم. من خلال استخدام بيانات تاريخ العرض، توصي هذه الميزة ببرنامجين مباشرين من عروض البث أو تعرض أبرز العناوين الشهيرة بالإضافة إلى عناوين VOD أو تطبيقاتها التي سيجدها المشاهدون مناسبة لأذواقهم، لتوفر على المشاهدين الوقت والجهد في العثور على ما يرغبون بمشاهدته بعد ذلك.
وفي هذا السياق، قال بارك هيونغ سي، رئيس قسم الترفيه المنزلي لدى إل جي: “يمثل أحدث إصدار لنظام تلفزيوناتنا المفتوح وسهل الاستخدام webOS 6.0 التحديث الأهم منذ طرحنا لـ webOSلأول مرة سنة 2014، ومع الإصدار الجديد لنظام webOS، تُثبت “إل جي” التزامها بتقديم الخدمات والمنتجات والتقنيات التي تستجيب لاحتياجات ورغبات عملائنا الكرام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى