همسة

“تكنو موبايل” تطلق بالسوق المغربية هاتفها الذكي من أجل الدفع بالسوق المغربية بتكنولوجية متطورة Camon CX

أطلقت العلامة التجارية البارزة للهاتف المحمول، تكنو موبايل (TECNO MOBILE ) ، مؤخرا، أحدث طراز من هواتفها الذكية المتمثل في كايمون سي إكس ( Camon CX ) الموجه للسوق المغربية في حفل نظم بالدارالبيضاء، حيث تم تصميمه خصيصا لفئة الشباب الذين يستخدمون الهواتف الذكية بكل حرية، كما يعد هذا  الهاتف بمثابة “كاميرا السيلفي” من شانه خلق دينامية داخل السوق المغربية، بثمن يقارب 2000 درهم.
وسيكون كمون سي إكس ( Camon CX ) متوفر بجميع ربوع المملكة، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور شخصية أكثر صفاء و أكثر وضوحا وسرعة من ذي قبل.
وقد قال ستيفن ها ( Stephen Ha ) الرئيس التنفيذي لشركة تكنو موبايل (TECNO Mobile) ، متحدثا أثناء حفل إطلاق طراز الهواتف الذكية كمون سي إكس ( Camon CX ) عل المستوى العالمي: ” إننا جد سعداء أن نكشف لكم عن كمون سي إكس ( Camon CX )، باعتباره أحدث هواتفنا الذكية. و شهدت السنوات الأخيرة، أخذ ظاهرة “السلفي” أو الصور الشخصية مكانة بارزة في ما يخص استخدام الهواتف الذكية، حيت أن جودة الصورة عامل مهم بالنسبة للمستخدمين الشباب، بل وأيضاً ،بطريقة تدريجية، لفئات عمرية أوسع … من أجل ذلك بذلنا جهدا مضاعفاً لاعتماد أحدث التقنيات من أجل تقديم جودة عالية في ما يتعلق بتجربة استخدام الهاتف المحمول، والتي تبقى  على رأس أولويات تكنو موبايل ( TECNO Mobile )”.
وأضاف أنه منذ وصول تشكيلة كمون ( Camon ) سنة 2015، تم بيع أكثر من 5 ملايين هاتف في جميع أنحاء العالم، مما يتيح للمستخدمين تجربة تكنولوجيا السيلفي أو (الصور الشخصية) عالية الجودة بلمسة بسيطة على زر.
وقال بيهونغ كونغ (Beehong Hong)، مدير التسويق مجموعة ترنسيون القابضة ( Transsion Holdings )، التي تنتمي لها تكنو موبايل ( TECNO Mobile ) : “إن إطلاق كمون سي إكس ( Camon CX ) هو أحدث مثال على أن  تكنو موبايل ( TECNO Mobile ) تقدم دائماً منتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة عبر العديد من الأسواق المختلفة. و يبقى هذا الجهاز مثير بشكل خاص بالنسبة لنا كونه يسمح لنا باستخدام واكتشاف تقنيات جديدة تقدم لنا باستمرار صور ذات جودة ثابتة و عالية، كل هذا مع توفير جهاز سهل الاستخدام ….. كما إننا نبذل قصارى  جهدنا من أجل الحفاظ على موقع تكنو ( TECNO) كمزود بالهواتف الذكية الأكثر انتشارا في السوق الأفريقية و ذلك باستخدام التكنولوجيات الجديدة كما فعلنا هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى