رياضة

FITNESS ZONE العلامة التجارية الجديدة المتميزة بمراكش

FITNESS ZONE العلامة التجارية التي استثمرت بكثافة في أحدث جيل من المعدات، لتمكن كل من المشتركين لها إمكانية وجود برنامج شخصي تم تنفيذه من قبل مدربين معتمدين.

سيكون للمشتركين الفرصة لممارسة رياضتهم على مساحة 1500 متر مربع التي أنشئت على مستويين اثنين، ويحتوي على صالة “كروسفيت” بالمعايير الدولية، وهي تقنية التدريب الوظيفي لأنها مستوحاة من الحركات اليومية (سحب، ودفع، وانحناء، وحمل، وقفز، وارتفاع الخ) لتشكيل هيئة رياضية قادرة على دعم أي نوع من الجهد دون الإصابة بأذى. هذا الانضباط يعتمد على نطاق واسع من قبل المهنيين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الشرطة والجيش.  كما توفر زون فيتنس أيضا حمام سباحة ولعشاق الرياضة القتالية، حلبة الملاكمة.

FITNESS ZONE فكرت في كل شيء، وقد وضعت العلامة التجارية فضاء للياقة البدنية الراقية بأسعار في متناول الجميع.  وفي FITNESS ZONE فهناك تأطير مصمم بشكل مخصص حتى يستفيد العملاء من الرعاية الشاملة، وتم  تكييفها لتحقيق أهدافهم، كالتخسيس وبناء الجسم واللياقة البدنية…  والتي يقدمها فريق من المتخصصين.

FITNESS ZONE فهي أول صالة تقدم  لعملائها إمكانية الاستفادة من مركزها 24 ساعة في اليوم، و7 أيام في الأسبوع،  موقعه في وسط المدينة (مقابل محطة سوبراتورس على شارع حسن الثاني) من السهل جدا الوصول إليها. لتجنب مشاكل وقوف السيارات، تقدم FITNESS ZONE لأعضائها مواقف مجانية وآمنة للسيارات، يتم  معها توفير أقصى قدر من الأمن من قبل فرق المراقبة 24/7 مع نظام كاميرا عالية الأداء.

تنظم FITNESS ZONE ثلاث أيام مفتوحة في 28 سبتمبر، 29 و 30 مع عرض إطلاق استثنائي أول 500 مشترك يحصل على خصم يصل إلى  -50 في المائة بشكل جديد واستثنائي عقدت FITNESS ZONE شراكة مع مطعمLOUNGE LE BENDOO مما يسمح لكم بقضاء وقت طيب وحميمي في جو مريح، ستكتشفون لائحة الطعام المتعددة مرفقة بأنغام موسيقية براسري لتناول وجبات هادئة لأمسيات جميلة تحت السماء المرصعة بالنجوم في مراكش.

العنوان:

“Fitness Zone” اقامة فجوى الطابق الأرضي شارع الحسن الثاني كيليز مراكش ، قبالة محطة المسافرين Supraours

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى