البشرة

لا تتسرعي في وضع طلاء الأظافر الداكن قبل الاطلاع على هذه النصائح

يعد طلاء الأظافر الداكن من أجدد صيحات الجمال المنتظرة في شتاء 2018، لكن قبل ان تستخدمي أي لون داكن، نقدم أهم النصائح التي تحمي الأظافر وجعل اللون يدوم طويلاً، فلا تترددي بتطبيق هذه الخطوات.

تمهيد الاظافر

قبل وضع الطلاء الدكن، عليك تمهيد الأظافر بوضع مستحضر اساسي شفاف يمنع من تغلغل اللون داخل طبقة الظفر، مع الحفاظ على الطلاء أطول مدة ممكنة قبل ان تتقشّر.

الفازلين ضروري

تمرير الفازلين على حدود الاظافر الخارجية هام قبل وضع الطلاء الداكن لعدم السماح بخروج اللون الذي اخترته عن حدود الأظافر، وتسهبل عملية تنظيف اللون في حال لا تملكين الوقت الكافي لذلك.

تكثيف اللون

يظهر طلاء الأظافر الداكن الفراغات المحيطة بشكل واضح، لذلك نوصيك بجعل الالوان الداكنة كثيفة من خلال وضع طبقتين من طلاء ‏الاظافر لتغليف اللون جيداً واظهار المدى المطلوب في أصابعك.

عدم تصبغ الأطراف

لا مجال للخطأ عند وضع الألوان الداكنة على الأظافر لأنه من الصعب ازالته من دون تصبّغ الأطراف. لذلك يجب أن يكون الطلاء جديداً وخال من العناصر الجامدة. كما أن الريشة لا تستطيع مدّ اللون بطبقات متعددة إذا كانت ناشفة.

ملمع الاظافر الشفاف

ضعي الملمّع فور الانتهاء من تمرير اللون الداكن على الأظافر. فننصحك باختيار المستحضرات اللماعة التي تحمي اللون وتمنع التشققات أطول مدة ممكنة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى